فن وترفيه

عباس النوري وصبا مبارك في الشانزليزيه

رحّب العديد من المراقبين والمتابعين بالخطوة التي اتخذتها أخيراً إحدى صالات العرض الفرنسية المتواجدة في شارع الشانزليزيه وسط باريس. إذ قرّرت عرض مسلسل «سقوط الخلافة» الذي يتناول مرحلة سقوط الخلافة العثمانية ومخططات الحركة الصهيونية في المنطقة العربية. ويتردد أيضاً أن المسلسل الذي يلعب بطولته عباس النوري من خلال شخصية السلطان عبد الحميد، قد يتم ترشيحه لإحدى الجوائز العالمية كـ «إيمي أوورود». علماً أنّ مسلسل «الاجتياح» الذي جسد بطولته النوري أيضاً، نال الجائزة نفسها منذ سنوات. ورأى بعض المتابعين أن أهمية العمل الذي عُرض في رمضان 2010، تكمن في غوصه في فترة تاريخية جديدة على الدراما العربية، ولم يتم تناولها سابقاً. يشار إلى أن العمل الذي سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة وسط باريس، خضع لمونتاج خاص، فقسّم إلى فيلمين، تبلغ مدة الأول ساعة ونصف الساعة، فيما الثاني ثلاث ساعات. وسيعرض في لغات عدة منها الفرنسية والانكليزية. ويشارك في بطولة «سقوط الخلافة» عدد من الفنانين السوريين والمصريين منهم سميحة أيوب، وأحمد ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، والأردنية صبا مبارك، وأشرف عبد الغفور. علماً أنّه يحمل توقيع يسري الجندي تأليفاً، ومحمد عزيزية إخراجاً.

رحّب العديد من المراقبين والمتابعين بالخطوة التي اتخذتها أخيراً إحدى صالات العرض الفرنسية المتواجدة في شارع الشانزليزيه وسط باريس. إذ قرّرت عرض مسلسل «سقوط الخلافة» الذي يتناول مرحلة سقوط الخلافة العثمانية ومخططات الحركة الصهيونية في المنطقة العربية.
ويتردد أيضاً أن المسلسل الذي يلعب بطولته عباس النوري من خلال شخصية السلطان عبد الحميد، قد يتم ترشيحه لإحدى الجوائز العالمية كـ «إيمي أوورود». علماً أنّ مسلسل «الاجتياح» الذي جسد بطولته النوري أيضاً، نال الجائزة نفسها منذ سنوات.
ورأى بعض المتابعين أن أهمية العمل الذي عُرض في رمضان 2010، تكمن في غوصه في فترة تاريخية جديدة على الدراما العربية، ولم يتم تناولها سابقاً.
يشار إلى أن العمل الذي سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة وسط باريس، خضع لمونتاج خاص، فقسّم إلى فيلمين، تبلغ مدة الأول ساعة ونصف الساعة، فيما الثاني ثلاث ساعات. وسيعرض في لغات عدة منها الفرنسية والانكليزية.
ويشارك في بطولة «سقوط الخلافة» عدد من الفنانين السوريين والمصريين منهم سميحة أيوب، وأحمد ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، والأردنية صبا مبارك، وأشرف عبد الغفور. علماً أنّه يحمل توقيع يسري الجندي تأليفاً، ومحمد عزيزية إخراجاً.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.