محليات

فارس للّاوي: نعمل شعبيا واجتماعيا ودينيا لتقديم الحلول لآفة العنف والجريمة

::
::




فارس للّاوي: نعمل شعبيا واجتماعيا ودينيا لتقديم الحلول لآفة العنف والجريمة

بعد مقتل أربعة شبان من عسفيا في جرائم قتل، خلال الأسبوعين الأخيرين، ضجت هذه القرية بالتساؤل "إلى متى"؟

وللحديث على هذا الموضوع كان لنا حديث مع فارس للّاوي، القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي في عسفيا، الذي قال إنّ الفاجعة التي تعيشها القرية كبيرة، فقريتنا لم تشهد الكثير من هذه الأحداث.

وتحدث عن ما كان دوما المجلس المحلي يقوله عن العنف والاجرام، مشيرًا إلى ضرورة حل المشكلة جذريًّا، ولفت إلى أن الشرطة لها دور في المكافحة، ولكن للمجلس دور في التخطيط المهني وخلق فرص العمل، من أجل خلق ظروف للجيل الشاب يمتنعون من خلالها عن التوجه إلى عالم الإجرام.

وشدّد على ضرورة وضع خطط عمل شاملة ومدروسة من أجل وضع الحلول للمستقبل البعيد، أما بخصوص المستقبل القريب فقال للّاوي إن العمل على الصعيد الاجتماعي، دينيًّا وعائليًّا ممكن أن يقدم حلولا فورية، إلى حين تأتي الحلول بعيدة الأمد مفعولها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.