قررت لجنة المناقصات لوظيفة مهندس المجلس المحلي في دالية الكرمل وبعد استماعها للمرشحين الذين تقدموا للمناقصة، اختيار المهندس الشاب أمير فرو، لتولي مهام إدارة قسم الهندسة في المجلس المحلي. من جهة ثانية، عقدت صباح اليوم محكمة العمل اللوائية في حيفا جلسة خاصة للنظر في الالتماس الذي قدمه مهندس مجلس دالية الكرمل سليمان نصر الدين، ضد الإعلان عن مناقصة لوظيفة مهندس للمجلس المحلي، ولمنع التئام لجنة المناقصات. وبعد أن استمعت المحكمة إلى أطراف القضية، أصدرت قرارها القاضي بتجميد المناقصة الخارجية لمنصب مهندس المجلس المحلي، ومنع لجنة المناقصات من الالتئام لحين إصدار قرار نهائي في القضية. هذا وتم تأجيل البت في القضية ليوم 7/12/2011 ودعوة جميع المرشحين الذين تقدموا للمناقصة الخارجية، ومثلوا أمام اللجنة، على أن يقوموا بتقديم تصاريح لهيئة المحكمة. وأعربت القاضية خلال الجلسة عن امتعاضها الشديد للتعامل والتلاعب في قوانين العمل مع موظفي مجلس دالية الكرمل المحلي.

قررت لجنة المناقصات لوظيفة مهندس المجلس المحلي في دالية الكرمل وبعد استماعها للمرشحين الذين تقدموا للمناقصة، اختيار المهندس الشاب أمير فرو، لتولي مهام إدارة قسم الهندسة في المجلس المحلي.

من جهة ثانية، عقدت صباح اليوم محكمة العمل اللوائية في حيفا جلسة خاصة للنظر في الالتماس الذي قدمه مهندس مجلس دالية الكرمل سليمان نصر الدين، ضد الإعلان عن مناقصة لوظيفة مهندس للمجلس المحلي، ولمنع التئام لجنة المناقصات.

وبعد أن استمعت المحكمة إلى أطراف القضية، أصدرت قرارها القاضي بتجميد المناقصة الخارجية لمنصب مهندس المجلس المحلي، ومنع لجنة المناقصات من الالتئام لحين إصدار قرار نهائي في القضية. هذا وتم تأجيل البت في القضية ليوم 7/12/2011 ودعوة جميع المرشحين الذين تقدموا للمناقصة الخارجية، ومثلوا أمام اللجنة، على أن يقوموا بتقديم تصاريح لهيئة المحكمة.

وأعربت القاضية خلال الجلسة عن امتعاضها الشديد للتعامل والتلاعب في قوانين العمل مع موظفي مجلس دالية الكرمل المحلي. 




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.