امطر فريق شبيبة عكا "ج" شباك فريق شبيبة الاخوة حيفا بوابل من الاهداف والحق به شر هزيمة بعد الفوز عليه بالنتيجه (9-صفر) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الشبيبة بكرة القدم في المنطقة الشمالية . جرت احداث المباراه على الملعب البلدي في عكا القديمة وسط سيطرة مطلقة لفريق شبيبة عكا على مجريات اللعب وفرض هيمنته على اارض الملعب طيلة دقائق المباراه ليترجم فريق شبيبة عكا سيطرته وهيمنته الى فوز ساحق والحاق هزيمة نكراء بفريق الاخوة حيفا بعد ان اهتزت شباكه ب9 اهداف دون رد يذكر . سجل اهداف المباراه كل من المهاجم اياد ابو سطيلي (5 أهداف)، اللاعب محمود يوسف (هدفان)، واللاعب رزق ماضي (هدف) واختتم مهرجان الاهداف اللاعب ساري زيدان.يذكر ان نادي اخاء عكا الرياضي افتتح مؤخرا 4 فرق رياضية تلعب في الدوري الاسرائيلي لكرة القدم، تضم اكثر من 100 لاعبا غالبيتهم من مدينة عكا، اضافة الى افتتاح مدرسة كرة قدم تضم في صفوفها العشرات من اللاعبين العكيين، وذلك بدعم كبير من نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل. ومن الجدير ذكره ان المدرب العكي الكبير ابراهيم منصور (آريه) يعمل مديرا مهنيا للنادي، وعبدالله هنداوي مديرا اداريا، ويشرف على تدريبات الفرق المدربين العكيين تيسير عماش مدربا لفريق الشبيبة، ويوسي ديتسي مدربا لفريق شبيبة أ، وياسر عماش مدربا لفريق شبيبة ج، ومعتز عجم مدربا لفريق أشبال ب.

امطر فريق شبيبة عكا "ج" شباك فريق شبيبة الاخوة حيفا بوابل من الاهداف  والحق به شر هزيمة بعد الفوز عليه بالنتيجه (9-صفر) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الشبيبة بكرة القدم  في المنطقة الشمالية .

جرت  احداث المباراه على الملعب البلدي في عكا القديمة وسط سيطرة مطلقة لفريق شبيبة عكا على مجريات اللعب وفرض هيمنته على اارض الملعب طيلة دقائق المباراه ليترجم فريق شبيبة عكا سيطرته وهيمنته الى فوز ساحق والحاق هزيمة نكراء بفريق الاخوة حيفا بعد ان اهتزت شباكه ب9 اهداف دون رد يذكر .

سجل اهداف المباراه كل من المهاجم اياد ابو سطيلي (5 أهداف)، اللاعب محمود يوسف (هدفان)، واللاعب رزق ماضي (هدف) واختتم مهرجان الاهداف اللاعب ساري زيدان.يذكر ان نادي اخاء عكا الرياضي افتتح مؤخرا 4 فرق رياضية تلعب في الدوري الاسرائيلي لكرة القدم، تضم اكثر من 100 لاعبا غالبيتهم من مدينة عكا، اضافة الى افتتاح مدرسة كرة قدم تضم في صفوفها العشرات من اللاعبين العكيين، وذلك بدعم كبير من نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل.

ومن الجدير ذكره ان المدرب العكي الكبير ابراهيم منصور (آريه) يعمل مديرا مهنيا للنادي، وعبدالله هنداوي مديرا اداريا، ويشرف على تدريبات الفرق المدربين العكيين تيسير عماش مدربا لفريق الشبيبة، ويوسي ديتسي مدربا لفريق شبيبة أ، وياسر عماش مدربا لفريق شبيبة ج، ومعتز عجم مدربا لفريق أشبال ب. 













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.