افاد مراسل موقع الشمس في البطوف قبل قليل أن الأستاذ سميح فضل كناعنة (61 عاما) توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها ظهر اليوم إثر وقوعه في منزله أثناء وضوئه، فيما لم يعرف إذا كانت الإصابة نتجت عن انزلاق عادي أو حالة اغماء مفاجئة او نوبة. ويفيد مراسل الشمس أن طاقما طبيا من مركز حياة في البلدة وصل إلى البيت وقاد بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى مستشفى بوريا فاقداً الوعي نتيجة لإصابته بصورة مباشرة في منطقة الرأس. هذا ويبدو أن جهود الأطباء لإنعاشه لم تتكلل بالنجاح، إذا أعلن عن وفاته قبل قليل، فيما لم يعلنعن موعد جنازته بانتظار وصول ابنيْ الفقيد من ألمانيا حيث يدرسان هناك. هذا وعمل المرحوم قرابة العقود الثلاثة مدرسا للعلوم في مدرسة عرابة الابتدائية ج .

افاد مراسل موقع الشمس في البطوف قبل قليل أن الأستاذ سميح فضل كناعنة (61 عاما) توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها ظهر اليوم إثر وقوعه في منزله أثناء وضوئه، فيما لم يعرف إذا كانت الإصابة نتجت عن انزلاق عادي أو حالة اغماء مفاجئة او نوبة.

ويفيد مراسل الشمس أن طاقما طبيا من مركز حياة في البلدة وصل إلى البيت وقاد بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى مستشفى بوريا فاقداً الوعي نتيجة لإصابته بصورة مباشرة في منطقة الرأس.

هذا ويبدو أن جهود الأطباء لإنعاشه لم تتكلل بالنجاح، إذا أعلن عن وفاته قبل قليل، فيما لم يعلنعن موعد جنازته بانتظار وصول ابنيْ الفقيد من ألمانيا حيث يدرسان هناك.

هذا وعمل المرحوم قرابة العقود الثلاثة مدرسا للعلوم في مدرسة عرابة الابتدائية ج .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.