وصلت إلى ساحة مدرسة أورط رونسون خلال ليلة أمس، عشرات المباني المؤقتة (الكرفانات)، لاستعمالها كصفوف من اجل استيعاب طلاب المدرسة الابتدائية (أ) في عسفيا، ذلك بعد أن أعلن عن عدم أهلية المدرسة، بسبب تصدع جدرانها. وحضر رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف، ومدراء الأقسام في مجلس عسفيا المحلي. هذا وسيتم خلال الأيام القريبة تجهيز تلك المباني، التي ستستخدم كغرف مؤقتة لتعليم طلاب المدرسة (أ) فيها، وستشمل غرفة معلمين وإدارة وصفوف دراسية.

وصلت إلى ساحة مدرسة أورط رونسون خلال ليلة أمس، عشرات المباني المؤقتة (الكرفانات)، لاستعمالها كصفوف من اجل استيعاب طلاب المدرسة الابتدائية (أ) في عسفيا، ذلك بعد أن أعلن عن عدم أهلية المدرسة، بسبب تصدع جدرانها.

وحضر رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف، ومدراء الأقسام في مجلس عسفيا المحلي. هذا وسيتم خلال الأيام القريبة تجهيز تلك المباني، التي ستستخدم كغرف مؤقتة لتعليم طلاب المدرسة (أ) فيها، وستشمل غرفة معلمين وإدارة وصفوف دراسية.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.