اختتم دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في المزرعة والذي نظمه كشاف السلام المزرعة، بأجواء شهدت بالأخلاق النبيلة والرفيعه وسط جمهور كبير لم يفارق المباريات منذ انطلاقها وشارك في الدوري 9 فرق: النجوم، النور، المحبة، الهدى، الصقر، الفهود، الإخوة، الأصدقاء، والعزيمة وفاز فريق النجوم بكأس الدوري 2011 . واثنى رئيس المجلس الحاج قاسم عوض على اللاعبين والمنظمين وأكد على أهمية هذه الفعالية التي تجمع شباب البلد في إطار واحد أضافة الى كونها مهرجاناً كشفيا كبيرا ، كما أعرب عن سعادته وتقديره للخامات والطاقة الناشئة التي أظهرها الكشاف من خلال هذه الفعالية. واختتمت البطولة بمهرجان كشفي تولى عرافته إسلام فارس رئيس كشاف السلام والذي استهل كلمته بتقديم التحية باسمه واسم إدارة الكشاف بلال عطر -احمد زيني -سمير قرش -سامي حجازي والمجلس المحلي وإدارة المجلس. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الكؤوس على اللاعبين والفرق الفائزة وبسلسلة فعاليات ونشاطات الكشاف خلال شهر رمضان المبارك نظمت السرية افطارأ جماعيا لأعضاء الكشاف واختتم الشهر الفضيل واحتفالا بعيد الفطر السعيد باستعراض كشفي كبير في جميع شوارع القرية.

اختتم دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في المزرعة والذي نظمه كشاف السلام المزرعة، بأجواء شهدت بالأخلاق النبيلة والرفيعه وسط جمهور كبير لم يفارق المباريات منذ انطلاقها وشارك في الدوري 9 فرق: النجوم، النور، المحبة، الهدى، الصقر، الفهود، الإخوة، الأصدقاء، والعزيمة وفاز فريق النجوم بكأس الدوري 2011 .

واثنى رئيس المجلس الحاج قاسم عوض على اللاعبين والمنظمين وأكد على أهمية هذه الفعالية التي تجمع شباب البلد في إطار واحد أضافة الى كونها مهرجاناً كشفيا كبيرا ، كما أعرب عن سعادته وتقديره للخامات والطاقة الناشئة التي أظهرها الكشاف من خلال هذه الفعالية.

 واختتمت البطولة بمهرجان كشفي تولى عرافته إسلام فارس رئيس كشاف السلام والذي استهل كلمته بتقديم التحية باسمه واسم إدارة الكشاف بلال عطر -احمد زيني -سمير قرش -سامي حجازي والمجلس المحلي وإدارة المجلس.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الكؤوس على اللاعبين والفرق الفائزة وبسلسلة فعاليات ونشاطات الكشاف خلال شهر رمضان المبارك نظمت السرية افطارأ جماعيا لأعضاء الكشاف واختتم الشهر الفضيل واحتفالا بعيد الفطر السعيد باستعراض كشفي كبير في جميع شوارع القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.