عقد الاربعاء، في قاعة المركز الجماهيري في دير الاسد، اجتماع بين قائد المنطقة الشمالية في الشرطة روني عطية، مع رؤساء السلطات المحلية في الشاغور، وذلك بدعوة رئيس مجلس دير الاسد نصر صنع الله، لمناقشة لبحث قضايا الساعة المتعلقة بأعمال العنف في المنطقة وظاهرة المفرقعات وإحراق السيارات وإطلاق النار. عقد الاجتماع بحضور قائد شرطة كرمئيل رامي نايمرك، رئيس المجلس المحلي في ديرالاسد، نصر صنع الله ونائبه إبراهيم أسدي، رئيس بلدية الشاغور السابق وعضو المجلس المحلي احمد ذباح، رئيس مجلس البعنة عباس تيتي ونائبه مصطفى حصارمة وجمال فطوم سكرتير مجلس نحف.ولوحظ تغيب رئيس مجلس مجد الكروم، محمد مناع. طرح المشاركون في الجلسة القضايا الساخنة في منطقة الشاغور وخاصة ونحن في شهر رمضان المبارك شهر" الهدوء والسكينة "، مطالبين بوقف آفة العنف وذلك لسلامة الجميع. روني عطية رد على التوجهات قائلا:" لدينا برنامج كامل ومتكامل لكل هذه القضايا التي طرحت وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإخلال بالنظام العام، وطالب عطية المسؤولين في البلدات بالتعاون مع الشرطة حتى تتمكن من ضبط الأمن وتحقيق الأمان للمواطنين.

عقد الاربعاء، في قاعة المركز الجماهيري في دير الاسد، اجتماع بين قائد المنطقة الشمالية في الشرطة روني عطية، مع رؤساء السلطات المحلية في الشاغور، وذلك بدعوة رئيس مجلس دير الاسد نصر صنع الله، لمناقشة لبحث قضايا الساعة المتعلقة بأعمال العنف في المنطقة وظاهرة المفرقعات وإحراق السيارات وإطلاق النار.

عقد الاجتماع بحضور قائد شرطة كرمئيل رامي نايمرك، رئيس المجلس المحلي في ديرالاسد، نصر صنع الله ونائبه إبراهيم أسدي، رئيس بلدية الشاغور السابق وعضو المجلس المحلي احمد ذباح، رئيس مجلس البعنة عباس تيتي ونائبه مصطفى حصارمة وجمال فطوم سكرتير مجلس نحف.ولوحظ تغيب رئيس مجلس مجد الكروم، محمد مناع.

طرح المشاركون في الجلسة القضايا الساخنة في منطقة الشاغور وخاصة ونحن في شهر رمضان المبارك شهر" الهدوء والسكينة "، مطالبين بوقف آفة العنف وذلك لسلامة الجميع.

روني عطية  رد على التوجهات قائلا:" لدينا برنامج كامل ومتكامل لكل هذه القضايا التي طرحت وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإخلال بالنظام العام، وطالب عطية المسؤولين في البلدات بالتعاون مع الشرطة حتى تتمكن من ضبط الأمن وتحقيق الأمان للمواطنين.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.