وسط اجواء احتفالية قامت الهيئة التدريسية بمدرسة البطوف الشامله في عرابه بادارة المربي احمد نعامنه وبحضور جميع طلاب المدرسة وعدد من الاهالي ولجنة اولياء امور الطلاب ورئيس المجلس المحلي عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنه وعضو المجلس د.احمد نصار ومدير قسم الرياضة محمد نصار واخرين بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في المدرسة. حيث تم تكريم (244) متميز ومتميزه، حيث حاز (178) طالبا على معدلات من (95حتى 100) كما حصل (66) طالبا على علامات معدلات ما بين 90حتى 94 . وتخلل الحفل الذي اقيم في ساحة المدرسة العديد من الفقرات الفنية والدبكة من قبل الطلاب، والقيت الكلمات من مدير المدرسة المربي احمد نعامنه، رئيس المجلس عمر نصار وعن لجنة اولياء الامور الحاج محمود بكر ياسين وجميعهم تمنوا التوفيق والنجاح للطلاب وعطله صيفية موفقه. وفي نهاية الحفل تم تكريم الحاج محمود بكر ياسين على عمله التطوعي في تقديم المساعده يوميا لطلاب المدرسة في اجتيازهم الشارع الرئيسي والمحافظة على سلامتهم كما وتم تكريم جميع الطلاب المتميزين .

وسط اجواء احتفالية قامت الهيئة التدريسية بمدرسة البطوف الشامله في عرابه بادارة المربي احمد نعامنه وبحضور جميع طلاب المدرسة وعدد من الاهالي ولجنة اولياء امور الطلاب ورئيس المجلس المحلي عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنه وعضو المجلس د.احمد نصار ومدير قسم الرياضة محمد نصار واخرين بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في المدرسة.

حيث تم تكريم (244) متميز ومتميزه، حيث حاز (178) طالبا على معدلات من (95حتى 100) كما حصل (66) طالبا على علامات معدلات ما بين 90حتى 94 .


وتخلل الحفل الذي اقيم في ساحة المدرسة العديد من الفقرات الفنية والدبكة من قبل الطلاب، والقيت الكلمات من مدير المدرسة المربي احمد نعامنه، رئيس المجلس عمر نصار وعن لجنة اولياء الامور الحاج محمود بكر ياسين وجميعهم تمنوا التوفيق والنجاح للطلاب وعطله صيفية موفقه.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الحاج محمود بكر ياسين على عمله التطوعي في تقديم المساعده يوميا لطلاب المدرسة في اجتيازهم الشارع الرئيسي والمحافظة على سلامتهم كما وتم تكريم جميع الطلاب المتميزين .



























































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.