رياضة عالمية

مبابي رفض الرد عن تشجيع ريال مدريد وغادر المكان

رفض النجم كيليان مبابي، الرد على سؤال طرحه صحفي حول رغبته في تشجيع ريال مدريد في مباراته ضد بايرن ميونخ.

وغادر المكان دون تعليق، وذلك بعد إقصاء نادي باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

وفيما بعد، في مقابلة مع مجلة "ليكيب"، شرح مبابي الوضع المعنوي السيء الذي كان عليه، مشيرا إلى أن فريقه أضاع العديد من الفرص للتسجيل، مما أدى إلى الإخفاق في التأهل.

وردّ الفرنسي على سؤال يُقارن بين تفاوت قوة الباريسي وبوروسيا دورتموند: "حسب رأيي، لقد كان المنافس أفضل منا هجومياً ودفاعياً، لكن لا يمكن إخفاء حقيقة أنهم لم يحصلوا على فرص كثيرة، ومع ذلك سجلوا على إثرها هدفين (هدف ذهاباً وآخر إياباً)، عكس ما حدث معنا، لا أحب الحديث طويلاً عن سوء الحظ، فعندما ترتطم الكرة بالقائم، هذا يعني أنك لست جيداً كفاية، يجب أن تستقر الكرة في الشباك".

وأكّد أن "خلقنا فرصاً للتسجيل وفشلنا في ذلك، وعندما نفشل فإنّه من الطبيعي أن نعجز عن التأهل إلى الدور الموالي، لقد قدّم فريقنا الكثير، يجب أن نحتفظ بالإيجابيات، حاولنا إسعاد المشجعين لكن جهدنا لم يكن كافيا"

وأضاف مبابي أنه يتقبل الانتقادات ويتحمل المسؤولية كونه اللاعب الرئيسي في تسجيل الأهداف، وأن التبريرات لن تكفي المشجعين الذين كانوا يأملون في نجاح فريقهم، بعد أن أمنوا بتشكيلتهم وقدرتها على تجاوز المنافسين منذ التأهل على حساب نادي برشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.