رياضة عالمية
بايرن يهزم يونايتد وأرسنال يسحق أيندهوفن دوري الابطال

بايرن يهزم يونايتد وأرسنال يسحق أيندهوفن دوري الابطال

في دوري أبطال أوروبا، تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني من تحقيق الفوز على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-3، بعدما سجل هدفين خلال 4 دقائق من الشوط الأول. في المجموعة الثانية، تفوق نادي أرسنال الإنجليزي بنتيجة 4-صفر على نادي أيندهوفن الهولندي.

وجاء الهدف الأول لبايرن بسبب خطأ فادح من الحارس أندريه أونانا الذي فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة من ليروي ساني في الدقيقة 28. ومن ثم، قام جمال موسيالا بتمرير الكرة إلى سيرج غنابري الذي نجح في هز الشباك وتعزيز تفوق فريقه.

رغم محاولات يونايتد للعودة في الشوط الثاني، إلا أن بايرن استمر في التفوق. تم احتساب ركلة جزاء لصالح بايرن بعد استخدام تقنية الفيديو لرؤية لمسة يد من لاعب يونايتد كريستيان إريكسن، وتمكن هاري كين من تسجيل هدف الفريق في الدقيقة 54.

سجل كاسيميرو هدفًا لصالح يونايتد في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن البديل ماتيس تيل أراح أعصاب جماهير بايرن بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من وقت الضائع.

أما نادي أرسنال، فقد بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بقوة، حيث فاز بنتيجة كبيرة 4-صفر على نادي أيندهوفن الهولندي. سجل بوكايو ساكا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، وأضاف لياندرو تروسار وغابرييل جيسوس هدفين قبل الاستراحة. وفي الشوط الثاني، سجل مارتن أوديغارد هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

تصدر أرسنال بهذه النتائج، المجموعة برصيد 3 نقاط. يأتي ذلك بعد تعادل إشبيلية الإسباني مع نادي لانس الفرنسي بنتيجة 1-1.

ونجح لاوتارو مارتينيز في المجموعة الرابعة،من تسجيل هدف لفريق إنتر ميلان الإيطالي في اللحظات الأخيرة من المباراة، مما منحهم التعادل 1-1 أمام نادي ريال سوسيداد الإسباني. ورغم تفوق فريق ريال سوسيداد في أغلب فترات المباراة، إلا أن إنتر استطاع أن يعود بالتعادل بفضل هدف مارتينيز.

أخيراً، في مباراة أخرى من المجموعة الرابعة، نجح نادي سالزبورغ في تحقيق المفاجأة بالفوز 2-صفر على نادي بنفيكا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.