رياضة

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أطاح فريق ريال مدريد بحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، امس الأربعاء، بفوزه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" في إياب ربع نهائي المسابقة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها "الميرينغي" لصالحه بنتيجة 4 - 3.

ولجأ الفريقان للعب وقت إضافي على شوطين، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها "الميرينغي" لصالحه، علما بأن مباراة الذهاب بمدريد انتهت بالتعادل أيضا لكن بنتيجة 3-3.

سجّل البرازيلي رودريغو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 12، قبل أن يعادل البلجيكي كيفن دي بروين لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 76.

وتألق حارس المرمى الأوكراني أندري لونين في صفوف ريال مدريد، حيث قاد فريقه للتأهل بتصديه للعديد من الفرص الخطيرة وإنقاذه لركلتي ترجيح أمام البرتغالي برناردو سيلفا والصربي ماتيو كوفاسيتش.

وبهذا التأهل، سيلتقي ريال مدريد في الدور نصف النهائي مع نظيره بايرن ميونيخ، بعد أن أقصى الفريق الألماني الفريق الإنجليزي آرسنال من البطولة، تقام مباراة الذهاب بميونيخ في 30 أبريل الجاري، والإياب بمدريد في 7 أيار/ مايو المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.