العالم العربي

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها الى اربع مدن في إيران

صرحت الخطوط الجوية القطرية استئناف الرحلات إلى إيران، وتسير الناقلة القطرية 20 رحلة أسبوعية الى المدن الإيرانية: طهران ومشهد وشيراز وأصفهان

وبعد تأثر الخطوط الجوية القطرية بالهجوم الذي شنته طهران على إسرائيل مساء السبت، الغت المطارات في إيران حركة الإقلاع والهبوط امس الاثنين، وفق ما أفاد به الإعلام الرسمي.

وأكدت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) أن "الرحلات في مطار الإمام الخميني الدولي (وهو المطار الرئيسي في طهران) عادت إلى طبيعتها" اعتبارا من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.

وايضا عادت الحركة إلى طبيعتها في المطار الثاني للعاصمة، مهرآباد، ومطارات تبريز (شمال غرب) اضافة الى مشهد (شمال شرق) وشيراز (جنوب).

والسلطات الإيرانية قد علّقت الحركة الجوية في المطارات تزامنا مع شنّ الحرس الثوري، هجوما بالطائرات المسيّرة والصواريخ نحو إسرائيل ليلة الأحد، ردّا لإسرائيل لأنه دمّر مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق قبل أسبوعين.

ورغم إعادة إسرائيل والأردن والعراق ولبنان فتح مجالاتهم الجوية يوم الأحد، فلا تزال بعض الخطوط متأثرة، وتحويل مسار الرحلات بعيدا عن مناطق التوتر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.