فلسطيني

ارتقاء فلسطينيين برصاص المستوطنين في خربة الطويل جنوب نابلس


::
::


ارتقى فلسطينيان برصاص مستوطنين أمس بعد ساعات من ارتقاء فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في خربة الطويل جنوب نابلس بـالضفة الغربية، في وقت دعت فيه حركة حماس إلى "تصعيد الغضب الشعبي وتفعيل كافة أشكال المقاومة لردع المستوطنين عن جرائمهم"

ومنع الجيش الإسرائيلي الإسعاف الفلسطينية من الوصول إليهما، واحتجزت جثتهما.

وخلال الإشتباكات التي اندلعت بين مقاومين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي بعدما تسللت قوة إسرائيلية خاصة إلى بناية سكنية في شارع "المريج" وسط مدينة نابلس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء شاب وإصابة آخريْن، أحدهما إصابته حرجة، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينة نابلس.

وأصيب 9 مواطنين في هجمات للمستوطنين تركزت في محافظات قلقيلية وسلفيت (شمال) والخليل وبيت لحم (جنوب)، وفق ما قاله الإعلام الحكومي الفلسطيني.

اما في شمالي الضفة، ذكر التلفزيون الفلسطيني أن الجيش الإسرائيلي أصاب شابا واعتقله في قرية باقة الحطب شرق قلقيلية.

نقلا عن ما قالته وكالة وفا الفلسطينية، إن 5 مواطنين أصيبوا بجروح ورضوض مساء الاثنين في هجوم نفذه مستعمرون على بلدة بروقين غرب سلفيت.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.