محليات

هبة الكرامة.. إطلاق سراح الشاب رامي شحادة من شفاعمرو

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الإثنين، بمعلومات حول إطلاق سراح الشاب رامي شحادة البالغ من العمر 25 عامًا، ابن مدينة شفاعمرو.

وتم إطلاق سراح الشاب رامي بعد أن قضى محكوميته، بالسجن لمدة 12 شهرًا في سجن "سلمون" بالقرب من مدينة المغار.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت شحادة في 13 أيار 2021، وتم تقديم لائحة اتهام ضده يوم 17 أيار 2021، وفرضت المحكمة المركزية في حيفا، يوم 9 شباط/ فبراير 2023 الحبس لمدة 12 شهرا وغرامة مالية قدرها ألفي شيكل ودفع تعويض لأحد أفراد الشرطة قدره ثلاثة آلاف شيكل، وذلك على خلفية أحداث هبة الكرامة في أيار 2021.

وكانت المحكمة المركزية في حيفا قد ردّت طلب الاستئناف الذي قدمه محامي الدفاع ماهر تلحمي، يوم 13 تموز/ يوليو الماضي، ضد قرار حبس موكله، كما ردت المحكمة العليا طلب الاستئناف في 3 آب/ أغسطس طلب الاستئناف ضد قرار حبسه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.