الجريمة والعنف

الجريمة والعنف| إصابة رجل بجراح خطيرة جراء جريمة إطلاق نار برهط

إصابة رجل في الخمسينيات من عمره من مدينة رهط في النقب، بجراح خطيرة، وذلك جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق خلال تواجده داخل مركبته في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين.

وأفاد الناطق باسم نجمة داود الحمراء أن طواقمه تلقت عند الساعة 06:52، بلاغا حول إصابة رجل في حادثة عنف على شارع 310 قرب مفرق رهط في النقب.

وأكد الطاقم الطبي وصوله إلى مكان الجريمة وتقديمه الإسعافات الأولية الميدانية لرجل في الخمسينيات من عمره، ونقله وهو في حالة خطيرة إلى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع لاستكمال العلاج.

وبدورها، فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

ومنذ مطلع العام 2024، قتل 45 شخصا من المجتمع العربي في جرائم مختلفة، علما بأن العام الماضي سجل حصيلة قياسية غير مسبوقة لضحايا الجريمة في المجتمع العربي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.