الجريمة والعنف

جديدة المكر: مقتل مواطن (59 عام) برصاص الشّرطة

قتل فجر اليوم في قرية جديدة المكر عبد الكريم سميح بصل في التاسعة والخمسين من عمره اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل شرطي.

من جانبها اوضحت الشرطة في بيان ان الشرطي اطلق النار على الشاب بعد قيامه باشهار الة حادة لطعن شخص اخر خلال شجار في البلدة ما اسفر عن وفاته

من جانبها قالت العائلة ان الضحية اصيب باربع رصاصات في القسم العلوي من جسده وان الحديث يدور عن شخص خلوق ولا علاقة له بالمشاكل، ولم يكن بحوزته اي الة حادة"

وكان قد أُصيب الشاب برصاص الشرطة بجراح خطيرة ثمّ نقل إلى مستشفى نهريا لتلقي الإسعاف الأولي وأعلن عن وفاته لاحقا في المستشفى.

يُشار إلى أنه في وقت سابق قتل يعقوب الطوخي، في الخمسينيات من عمره، برصاص شرطي كان بزي مدني في مدينة يافا.

في السّياق، أصيب مساء أمس في بسمة طبعون شاب، يبلغ 23 عاما من العمر، بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار  

وفي البعينة نجيدات، أقدم ثلاثة شبان على إطلاق النار على منزل في القرية، وفور ذلك تعرضوا للمطاردة من قبل عشرات المواطنين.

وتمكّن الأهالي من القبض على الجُناة الثّلاثة بعد تعرضهم لاعتداء بالضرب، واحتجازهم في أحد المنازل وهم مصابون حتى وصول الشّرطة إلى المكان وتسليمهم لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.