بتاريخ 03/03/24 ورد بلاغ عن جريمة قتل في بلدة عبلين، قُتلت خلالها امرأة ( 54 عامًا) من سكان شفاعمرو طعنًا حتى الموت، وبعد وقت قصير من الحادثة قامت الشرطة بإلقاء القبض على زوج الضحية (59 عامًا، شفاعمرو) بشبهة ارتكاب جريمة القتل.

ووفقا للتحقيقات التي أجرتهاالشرطة، تبين أنه بسبب خلاف بين الزوجين في الأشهر الأخيرة، قرر الزوج قتل زوجته، وفي يوم الحادثة، قام المشتبه به بمراقبة منزل الضحية وعندما ذهبت خرجت بسيارتها إلى الشارع، صدمها بسيارته واتجه على الفور في اتجاهها وطعنها عدة مرات.

هذا الصباح، مع انتهاء مرحلة التحقيق، تم تقديم تصريح مدع وتم تمديد توقيف المشتبه به حتى 01/04/23، حيث من المتوقع أن تقدم النيابة العامة لائحة اتهام ضده في المحكمة المركزية في حيفا.

يجدر الذّكر أنّه منذ مطلع العام الحالي، قتل 44 شخصا بينهم 3 نساء من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

يأتي هذا في حين يشهد المجتمع العربي انتشارًا لقضيّة العنف والجريمة حيث ترتفع وتيرة اطلاق نار يومًا بعد يوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.