الجريمة والعنف

شفاعمرو: مقتل امرأة واعتقال زوجها لاشتباهه بارتكاب الجّريمة

عثر على جثة امرأة، في الخمسينيات من العمر، داخل سيارة في قرية عبلين بمنطقة الجليل، شمالي البلاد، صباح اليوم الأحد.

وأفاد المتحدث باسم "اتحاد الإنقاذ" (إيهود هتسلا) في منطقة الشمال بأنه "تم العثور على امرأة، تبلغ من العمر 50 عامًا، ميتة في مركبة اصطدمت بخزانة كهربائية في عبلين".

وبعد أن أغلقت قوات الشرطة المكان، وجمع المحققون الأدلة والنتائج من مكان الحادث، أعلنت الشرطة أنه وفقا للاشتباه توفيت المرأة جراء جريمة قتل نفذها زوج الضحية.

كما أفادت الشرطة أنها افتتحت تحقيقا بجريمة قتل وقعت في اعبلين ، حيث تم اعلان وفاة سيدة في الخمسين من عمرها من شفاعمرو حيث اعتقلت الشرطة الزوج، (58 عاما) وفتحت تحقيقا في ملابسات جريمة قتل المرأة.

ووفقا للشرطة فإنه ورد بلاغ عن جريمة قتل في بلدة عبلين، تبين خلالها مقتل امرأة خمسينية من سكان شفاعمرو.

يجدر الذّكر أنّه منذ مطلع العام الحالي، قتل 28 شخصا بينهم 3 نساء من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.
يأتي هذا في حين يشهد المجتمع العربي انتشارًا لقضيّة العنف والجريمة حيث ترتفع وتيرة اطلاق نار يومًا بعد يوم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.