عالمي

اصطدام سفينة في جسر ضخم بأميركا

 اصطدمت سفينة كبيرة في جسر ضخم وادى الى انهيار اجزاء منه في ساعة مبكرة اليوم الثلاثاء بمدينة بالتيمور بولاية ميريلاند على الساحل الشرقي لأميركا، كما ظهر في الفيديوهات التي تم نشرهن على السوشيال ميديا. 

وتحدثت وكالة "أسوشيتد برس" عن اشتعال النيران بالسفينة وقالت إنها بدت على وشك الغرق.

ونقلت شبكة "سي بي إس نيوز" الأميركية عن إدارة الإطفاء بمدينة بالتيمور قولها إن هناك "ما لا يقل عن 7 أشخاص" كانوا في النهر وقت وقوع الحادث، وإن فرق الغطس والإنقاذ انتقلت لمكان الحادث بحثا عنهم.

وأكدت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه لم تتضح بعد حجم الأضرار التي لحقت بالجسر الذي افتتح عام 1977 ويبلغ طوله 3 كيلومترات.

وأظهر موقع رصد السفن "مارين ترافيك" سفينة حاويات ترفع علم سنغافورة وتحمل اسم "دالي" متوقفة تحت الجسر، في ساعة مبكرة اليوم.

ولم يتضح عدد المركبات التي كانت على الجسر ذلك الوقت، ولكن مسؤولي الإطفاء قالوا إنه "من المؤكد أن مقطورة جرار كبيرة" كانت فوقه.

وأفادت سلطة النقل بالولاية إن جميع خطوط أغلقت في الاتجاهين بسبب الحادث، مؤكدة تغيير في مسارات المرور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.