شفاعمرو مصرع ماهر جروس وابنه من جراء تعرضهما لحادث طرق قرب الرامة

لقي أب وابنه مصرعيهما، صباح اليوم الجمعة، في حادث طرق بين شاحنة ومركبتين خصوصتين على شارع 85 بالقرب من مفرق الرامة في منطقة الجليل، شمالي البلاد.

وأقرّ الطاقم الطبي من خدمة "نجمة داود الحمراء" وفاة رجلين، في الخمسينيات من العمر، بعد أن عثر عليهما بدون علامات تدل بأنهما على قيد الحياة. وتلقى مصاب آخر العلاج في مكان الحادث وحالته طفيفة.

وأفادت مصادر محلية بأن ضحيتي الحادث هما ماهر سهيل جروس (47 عاما)، وابنه جوزيف (15 عاما)، وهما من مدينة شفاعمرو.

يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 81 شخصا، بينهم 31 مواطنا عربيا، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.

وللمقارنة فقد لقي 356 شخصا، بينهم 98 مواطنا عربيا، مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة في البلاد، في العام الماضي 2023.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.