محليات

مصرع شاب واصابة 3 أشخاص قرب طبريا

لقي شاب يبلغ من العمر 30 عاما مصرعه اليوم السبت في حادث مروع وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة، على شارع 767 قرب طبريا وذلك خلال تصادم مركبة ودراجة نارية.

وخلال تقديم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش لأحد مستقلي الدراجة النارية، إلا انه جرى إقرار وفاته متأثرا بجراحه.

وقال مضمد وصل إلى المكان، إن "الحديث يدور عن حادث صعب جدا بين دراجتين ناريتين وسيارة خصوصية، حيث كان أحد راكبي الدراجتين الناريتين فاقدا للوعي ودون نبض أو تنفس، وعلى الفور قدمنا له عمليات الإنعاش، كما قدم طاقم آخر العلاجات الأولية لراكبة الدراجة النارية الأخرى ومصابين آخرين حيث كانوا بوعيهم، وجرى نقلهم بسيارات العلاج المكثف إلى المستشفى لاستكمال العلاج".

وفي سياق متصل، 129 شخص بينهم 47 عربي لقي مصارعهم في حوادث مختلفة على شوارع البلاد منذ بداية العام الجاري.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.