مقتل شخص (60 عاما) من جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء اليوم، الأحد، في مدينة باقة الغربية، في جريمة هي الثانية التي تشهدها المدينة خلال أقل من 24 ساعة.

وأكدت مصادر محلية، أن ضحية جريمة القتل في باقة الغربية هو سعيد أحمد قعدان.


وجاء في بيان أولي صدر عن الشرطة أنها شرعت بالتحقيق في "ملابسات إطلاق النار على سيارة في مدينة باقة الغربية، مما أسفر عن إصابة شخص لم تُعرف هويته بعد بجروح خطيرة".

وأكدت الشرطة إلى أن عناصرها وصلت إلى موقع الجريمة، وشرعت بـ"التحقيق وجمع الأدلة والبحث عن مشتبه بهم". 

في المقابل، قالت الطواقم الطبية إنها أقرت وفاة رجل (60 عاما) بعد أن تعرض لإطلاق نار في باقة الغربية. وأفادت بأن الضحية كان فاقدا للوعي من جراء إصابته بجراح نافذة.

وأمس، السبت، قتل رسمي أبو مخ، في الخمسينيات من عمره، من باقة الغربية من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار على شارع رقم 9 الذي يربط بين المدينة والخضيرة.

وارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في البلدات العربية في مناطق الـ48 إلى 38 قتيلا، في أعقاب تسجيل مدينة باقة الغربية للجريمة الثانية في غضون أقل من 24 ساعة؛ الجريمة أسفرت عن مقتل سعيد أحمد قعدان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.