أعلن المرشحان للرئاسة في الجولة الثانية لانتخابات مجلس المشهد ، عبد الفتاح مصباح حسن وتوفيق يحيى سليمان عن اتفاق شراكة وتناوب في إدارة المجلس المحلي، في المشهد للسنوات الخمس المقبلة.

وجاء في بيان مشترك للمرشحين "أهل بلدنا الكرام، نزولا عند رغبة الكثيرين منكم، وبعد توجّهاتٍ حثيثة من أطراف عدّة من البلدة وخارجها، وحفاظًا على النسيج الاجتماعي المتين في بلدنا، نزف لأهلنا في المشهد اتفاق شراكة وتناوب في إدارة المجلس المحلي للسنوات الخمس المقبلة، على أن تكون هذه الشراكة تغليبًا لمصلحة المشهد العامة ومن أجل خدمة أهلنا جميعًا من مختلف العائلات" .

وأضاف البيان: "نشكر جميع من بادر وسعى جاهدًا لهذا الاتفاق، ونطمئنكم بأننا ماضون نحو تحقيق نهضة تليق ببلدتنا الغالية في مختلف الجوانب، وندعو جميع الأطياف من مختلف العائلات ومن جميع القوائم الانتخابية، للدخول ضمن ائتلاف بلدي واسع وشامل، لتحقيق الاستقرار السياسي، ولدفع عجلة التقدم والازدهار نحو مستقبل أفضل لبلدنا وللأجيال القادمة" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.