أكدت الوسائل الإعلامية، على اعلان كلّ من رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، ورئيس مجلس كفرمندا، علي زيدان، ترشّحهما لرئاسة اللجنة القطريّة.

فيما يُتوقَّع أن يعلن رؤساء آخرون ترشّحهم بعد انتهاء الجولة الثانية من انتخابات السلطات المحلية، والتي يُنتظَر أن تستكمَل في عدّة بلدات.

كما، وتنتهي مهام رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، مضر يونس، وهو كذلك رئيس مجلس عارة - عرعرة المحليّ، وذلك عند تحديد موعد لانتخاب رئيس مقبل للّجنة، فيما يُتوقع أن يتم ذلك مطلع نيسان/ أبريل المقبل، بعد شهر رمضان وعيد الفطر.

وذكر رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير محاميد، أنه يدرس حاليًّا الترشّح لرئاسة اللجنة، بعد توجُّه أعضاء كنيست ورؤساء سلطات محلية عربية إليه بشأن ذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.