محليات
بجريمة إطلاق نار..مقتل مساعد رئيس المجلس المحلي في الفريديس

بجريمة إطلاق نار..مقتل مساعد رئيس المجلس المحلي في الفريديس

أفادت مصادر طبية، بمقتل الشاب علاء مرعي في الثلاثينات من عمره بعد أن تعرض لجريمة إطلاق نار في بلدة الفريديس، مساء الخميس.

وبحسب مصادر محلية، فإن ضحية جريمة إطلاق النار، هو مساعد رئيس المجلس المحلي في الفريديس؛ ولفتت إلى أن الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، ارتكبت قرب قاعة أفراح في البلدة.

وأفادت خدمة "نجمة داوود الحمراء" أن طواقمها قدمت "العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 30 عامًا وهو في حالة خطيرة وفاقد للوعي إثر تعرضه لإصابة اخترقت جسده".

وفي بيان لاحق، جاء أن الطواقم الطبية تعمل على إنعاش المصاب ونقله إلى مستشفى "هلل يافي" في الخضيرة لاستكمال العلاج؛ وأكدت الطواقم أن المصاب تعرض لإطلاق نار وحالته حرجة.

وفي بيان مقتضب صدر عن الشرطة، جاء أن عناصرها وصل إلى مكان الجريمة، وشرعوا بجمع الأدلة وبعمليات البحث عن مشتبهين بالضلوع في الجريمة.

وفي وقت سابق الخميس، قتل الشاب ساري عزام (25 عاما)، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار من قبل مجهولين، في مدينة الطيرة، فيما قتل 7 أشخاص في جرائم إطلاق نار ارتكبت في مختلف البلدات العربية منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.