أمني
تزامنًا مع ذكرى اغتياله.. انفجارين قرب ضريح قاسم سليماني في إيران

تزامنًا مع ذكرى اغتياله: انفجارين قرب ضريح قاسم سليماني في إيران

أكثر من 100 قتيل و150 جريح، في انفجارين في كارمان، قرب ضريح اللواء الإيراني قاسم سليماني، وفق ما أفاد التلفزيون الرسمي في طهران الأربعاء، تزامنا مع إحياء الذكرى الرابعة لمقتله بضربة جوية أمريكية في العراق.

دوى انفجار ضخم في الطريق المؤدية إلى مقبرة قاسم سليماني، القيادي في الحرس الثوري الإيراني، الذي تحل الذكرى الرابعة لاستهدافه بطائرة امريكية في العراق اليوم الأربعاء.

وأفاد التليفزيون الرسمي الإيراني، بأن الانفجار جاء بالقرب من مقبرة دفن فيها قاسم سليماني، القائد العسكري الإيراني الذي اغتالته الولايات المتحدة الامريكية بالقرب من مطار بغداد في العراق عام 2020.

وشهدت الساعات الماضية توترات في المناطق الحدودية بين لبنان وإسرائيل، على خلفية عملية اغتيال صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، حيث أبلغت حركة حماس القاهرة بتوقف المفاوضات مع إسرائيل، بشأن وقف إطلاق النار، إثر الهجوم الإسرائيلي بطائرة مسيرة على جنوب لبنان.

فيما علق إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على اغتيال العاروري، قائلًا إن الاغتيالات لن تؤثر على مسيرة المقاومة وتصاعدها وقادرون على المواجهة، واغتيال العاروري يذكرنا باغتيالات مماثلة عرفتها الحركة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.