فلسطيني
"الشاباك" يعلن عن اعتقال خلية للمقاومة برام الله

"الشاباك" يعلن عن اعتقال خلية للمقاومة برام الله

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) والجيش الإسرائيلي، يوم الأربعاء، عن اعتقال خلية عسكرية للمقاومة من قرية المغير شمال شرقي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية؛ نفذت عمليات إطلاق نار.

وذكر بيان مشترك لـ"الشاباك" والجيش الإسرائيلي، أن الخلية تتكون من ستة شبان من القرية، ونفذت عدة عمليات إطلاق نار في منطقة مستوطنات "وادي شيلو"، وخططت لتنفيذ أخرى، وكانت على اتصال بعناصر المقاومة بقطاع غزة.

وزعم البيان أن أفراد الخلية هم: عبد الله الحاج محمد، ومحمد الحاج محمد، وإبراهيم النعسان، وماجد النعسان، وأيوب النعسان، وعبد الكريم أبو علياء.

وادّعى البيان أن التحقيقات أثبتت أن أفراد الخلية اشتروا أسلحة من تاجر أسلحة في جنين، وكانوا على اتصال بعناصر من المقاومة في غزة للحصول على تمويل لعملياتهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.