بلطف من الله لم تقع كارثة مساء اليوم الاثنين في شعب جراء انقلاب شاحنة مزودة برافعة للوزن الثقيل وبطول (50م) عندما كانت ترفع قطعة حديدية تزن طنا ونصف الطن. وبينما كانت الشاحنة التي تقل الرافعة متواجدة في مكان مرتفع على الشارع بجانب البيت في الحي الجنوبي لشعب وبعد ان قام سائق الشاحنة بتثبيت اذرعة "الموازنة "للشاحنة حيث يشهد المكان منحدرا شديدا وبعد ان فتح السائق كل ذراع الرافعه بطول (50م) اختل توازن الشاحنة والرافعه ما ادى الى انقلابها واصطدام ذراع الرافعه بالبيت دون وقوع اصابات بينما احدثت اضرارا جسيمة بالبيت ومحيطه وادى الى تصدع في البناء وانهيار موقف السيارة، وبلطف من الله لم يصب السائق ايضا. ووصلت الى المكان ثلاث سيارات مزودة برافعات عملت على تخليص الرافعه وازالة الخطر من المكان بعد ان تجمهر العشرات من محبي الاستطلاع. وفي حديث مع صاحب البيت علي حماد قال:" اولا اشكر الله على عدم وقوع كارثة في البيت حيث كنا نتواجد جميع افراد العائلة المكونه قرابة (15) نفرا داخله، وعند انقلاب الرافعه انتابنا الخوف والهلع مما شاهدناه لكن الله رحيم كون المكان دائما يشهد حركة للاطفال وفي هذه اللحظة وعند انقلاب الشاحنة لم يتواجد احد سوى ثلاثة عمال كانوا يعملون على انشاء معرش من حديد الى جانب المنزل ولم يصابوا باذى كل ذلك بلطف من الله عز وجل". وتابع يقول:" بعد ان اصاب ذراع الرافعه بيتي تسبب ذلك باضرار جسيمة وسأعمل على تقديم دعوى ضد شركة التأمين التابعة للسيارة والرافعة ".

بلطف من الله لم تقع كارثة مساء اليوم الاثنين في شعب جراء انقلاب شاحنة مزودة برافعة للوزن الثقيل وبطول (50م) عندما كانت ترفع قطعة حديدية تزن طنا ونصف الطن.

وبينما كانت الشاحنة التي تقل الرافعة  متواجدة في مكان مرتفع على الشارع بجانب البيت في الحي الجنوبي لشعب وبعد ان قام سائق الشاحنة بتثبيت اذرعة "الموازنة "للشاحنة حيث يشهد المكان منحدرا شديدا وبعد ان فتح السائق كل ذراع الرافعه بطول (50م) اختل توازن الشاحنة والرافعه ما ادى الى انقلابها واصطدام ذراع الرافعه بالبيت دون وقوع اصابات بينما احدثت اضرارا جسيمة بالبيت ومحيطه وادى الى تصدع في البناء وانهيار موقف السيارة، وبلطف من الله لم يصب السائق  ايضا.

ووصلت الى المكان ثلاث سيارات مزودة برافعات عملت على تخليص الرافعه وازالة الخطر من المكان بعد ان تجمهر العشرات من محبي الاستطلاع.

وفي حديث مع صاحب البيت علي حماد قال:" اولا اشكر الله على عدم وقوع كارثة في البيت حيث كنا نتواجد جميع افراد العائلة المكونه قرابة (15) نفرا داخله، وعند انقلاب الرافعه انتابنا الخوف والهلع مما شاهدناه لكن الله رحيم كون المكان دائما يشهد حركة للاطفال وفي هذه اللحظة وعند انقلاب الشاحنة لم يتواجد احد سوى ثلاثة عمال كانوا يعملون على انشاء معرش من حديد الى جانب المنزل ولم يصابوا باذى كل ذلك بلطف من الله عز وجل".

وتابع يقول:"  بعد ان اصاب ذراع الرافعه بيتي تسبب ذلك باضرار جسيمة وسأعمل على تقديم دعوى ضد شركة التأمين التابعة للسيارة والرافعة ".

 









































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.