عقد ظهر الثلاثاء، مؤتمرًا بعنوان "حوار بين امتحان المتساف كتقييم خارجي وبين التقييم الداخلي" في فندق "جولدن كراون" في الناصرة، بدعوة من د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال والمفتّش احمد بدران مفتّش لواء الشمال. بدأ المؤتمر بكلمة من أورنا سمحون التي قدمت خلالها خطة عمل مدروسة يجب العمل عليها في الفترة المقبلة لضمان تحسن تحصيل الطلاب خاصة في ظل الانخفاض الذي أظهرته نتائج امتحانات المتساف التي قدمت قبيل أسابيع قليلة والتي بينت ضعفًا واضحًا للطلاب العرب في مادتي الرياضيات والهندسة بشكل خاص. بعد ذلك كانت كلمة مفتش لواء الشمال أحمد بدران الذي شدد على ضرورة التقييم على أساس القياس لا الإحساس متطرقًا في كلمته إلى إن ثقافتنا العامة تتكل وتبنى بشكل أساسي على أن يتم تقييم الأشياء بحسب شعورنا تجاهها غافلين أهمية أن نقيس هذه الأشياء بالميزان الحقيقي، كما وضح بدران إن هناك خططًا مدروسة سيتم إتباعها لضمان رفع المستوى الدراسي لدى طلابنا والعمل على تحسين تحصيلهم بشكل استراتيجي مدروس. كما وعرضت خلال المؤتمرعدّة مواضيع منها "المتساف" والتّطرّق الى نتائج اللواء والأوساط المختلفه، آليّة عمل وخطّة اللواء للنهوض بالنتائج، المناخ التعليمي، ورشات عمل عن مواضيع الامتحان. يشار الى أنّه شارك في المؤتمر مديرو المدارس ومركّزو المواضيع، لغة الأم، الرياضيّات، العلوم والتخنولوجيا ، اللغة الانجليزيّة.

عقد ظهر الثلاثاء، مؤتمرًا بعنوان "حوار بين امتحان المتساف كتقييم خارجي وبين التقييم الداخلي" في فندق "جولدن كراون" في الناصرة، بدعوة من د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال والمفتّش احمد بدران  مفتّش لواء الشمال.
 
بدأ المؤتمر بكلمة من أورنا سمحون التي قدمت خلالها خطة عمل مدروسة يجب العمل عليها في الفترة المقبلة لضمان تحسن تحصيل الطلاب خاصة في ظل الانخفاض الذي أظهرته نتائج امتحانات المتساف التي قدمت قبيل أسابيع قليلة والتي بينت ضعفًا واضحًا للطلاب العرب في مادتي الرياضيات والهندسة بشكل خاص.

بعد ذلك كانت كلمة مفتش لواء الشمال أحمد بدران الذي شدد على ضرورة التقييم على أساس القياس لا الإحساس متطرقًا في كلمته إلى إن ثقافتنا العامة تتكل وتبنى بشكل أساسي على أن يتم تقييم الأشياء بحسب شعورنا تجاهها غافلين أهمية أن نقيس هذه الأشياء بالميزان الحقيقي، كما وضح بدران إن هناك خططًا مدروسة سيتم إتباعها لضمان رفع المستوى الدراسي لدى طلابنا والعمل على تحسين تحصيلهم بشكل استراتيجي مدروس.
 
كما وعرضت خلال المؤتمرعدّة مواضيع منها  "المتساف" والتّطرّق الى نتائج اللواء والأوساط المختلفه، آليّة عمل وخطّة اللواء للنهوض بالنتائج، المناخ التعليمي، ورشات عمل عن مواضيع الامتحان.

يشار الى  أنّه شارك في المؤتمر مديرو المدارس ومركّزو المواضيع، لغة الأم، الرياضيّات، العلوم والتخنولوجيا ، اللغة الانجليزيّة.







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.