وهناك العديد من مضادات الاكسده والفيتامينات المكملات الغذائية التي تختار. كل واحد منهم قد يكون له فوائد مختلفه لصحتك. هذا هو السبب في العثور علي مضادات الاكسده الحق والفيتامينات مهم جدا وقد يستغرق القليل من الوقت والجهد من أنت.


هناك أشياء تحتاج إلى القيام به قبل المضي قدما وشراء هذا المضادة للاكسده وزجاجه الفيتامينات التي تراها علي الرف الصيدلة. تحتاج إلى طرح الاسئله ، وقراءه التسميات ، ومقارنه المنتجات. لا شيء يدق البحث ولا شيء يدق معرفه كل ما يمكن عن مضادات الاكسده والفيتامينات قبل اجراء هذا الشراء. تحتاج أيضا إلى اختيار بحكمه واستخدام المكملات الغذائية المضادة للاكسده والفيتامينات لتكمله التغذية الجيدة. تذكر ان ما يكمل القيام به – تكمله التغذية الجيدة وعدم استبدالها.


مضادات الاكسده والفيتامينات ما هي ؟

حتى الآن بعد ان كنت تعرف ما يجب القيام به ، حان الوقت بالنسبة لك للبدء في العثور علي الحق المضادة للاكسده والفيتامينات الصيغة. دعوانا ندخل إلى الأساسيات أولا. ما هي مضادات الاكسده ؟ وما هي الفيتامينات ؟ مضادات الاكسده هي المركبات الطبيعية الموجودة عاده في معظم النباتات التي تعمل علي جزيئات الأوكسيجين ، مثل الجذور الحرة التي قد تكون ضاره للجسم. تعمل مضادات الاكسده كعوامل تحارب ضد الجذور الحرة وتصلح الضرر الذي تسببه. الفيتامينات المتعددة من جهة أخرى هي المواد العضوية أو المواد الكيميائية الموجودة في الغذاء. الفيتامينات ضرورية للحياة ونقص فيها قد يؤدي إلى اضطرابات مختلفه من أعضاء الجسم.


ما يجب ان يكون في التركيبات المضادة للاكسده والفيتامينات ؟

التركيبات الأكثر شيوعا لمضادات الاكسده والفيتامينات هي تلك التي تشمل الفيتامينات والمعادن الاساسيه الخمسة ، مثل كاروتينسي (شكل من اشكال فيتامين A) ، وفيتامين C ، وفيتامين E ، السيلينيوم ، والكالسيوم. بيتا-الكاروتينات هي مضادات الاكسده الممتازة والفيتامينات ، وخاصه بالنسبة للعيون والجلد.


المكونات الأخرى

بالاضافه إلى تلك المذكورة أعلاه, أفضل المضادة للاكسده والفيتامينات الصيغة قد تشمل أيضا مزيجا من لوتين أو زياكسانثين, بذور العنب, التوت, الشاي الأسود, والفاكهة الكرز. التوت هي من بين تلك الفواكه مع اعلي تركيز من المضادات الاكسده.

يتم العثور علي المضادات الاكسده والفيتامينات لوتين وزياكسانثين في تركيزات عاليه في البقعة-الظهر من العين حيث تقع الشبكية. كلاهما مضادات أكسده ممتازة ، مما يساعد علي حماية بصرنا من الاشعه فوق البنفسجية.

بذور العنب في مضادات الاكسده القوية الأخرى والفيتامينات التي تساعد علي تقويه الشعيرات الدموية والاورده والشرايين. في القيام بذلك ، فانها تساعد علي الحفاظ علي قلبنا صحية ، وتساعد علي تقليل الانتفاخات ، والحد من الدوالي ، وتورم الساق. هذا المضاد للاكسده والفيتامينات يعزز أيضا الجهاز المناعي وتقليل الاستجابات التحسسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.