عالمي
wikipedia

ترامب: فوز نتنياهو في الإنتخابات يعني "فرصة أفضل للسلام"!

هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بفوزه في الانتخابات الإسرائيلية، وقال إن ذلك من شأنه تحسين فرص نجاح خطة السلام الأمريكية التي طال انتظارها. وقال ترامب للصحافيين في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض قبل أن يتوجه إلى تكساس: “أعتقد أن هناك فرصة أفضل الآن بعد فوز بيبي”، مستخدما كناية رئيس الوزراء نتنياهو.


وأضاف: “حقيقة أن بيبي انتصر، أعتقد أننا سنرى بعض الإجراءات الجيدة فيما يتعلق بالسلام، الجميع قال إنه من غير الممكن تحقيق السلام في الشرق الأوسط بين إسرائيل والفلسطينيين. أعتقد أن لدينا فرصة وأعتقد أن لدينا فرصة أفضل الآن”.


وأعلن البيت الأبيض أنه سيقوم بطرح مقترحه للسلام بعد الإنتخابات في إسرائيل، إلا أن تقرير بثته قناة تلفزيونية إسرائيلية في وقت سابق من الأسبوع أشار إلى أن التوقيت المحدد لنشر الخطة سيعتمد على نتيجة الانتخابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.