فن وترفيه

بينهن عربيتان.. "أقوى" نساء العالم لعام 2018

وضعت مجلة فوربس، الإماراتية رجاء عيسى القرق والسعودية رانيا محمود نشار ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيرا في العالم لعام 2018.

وجاءت رجاء القرق التي تتولى إدارة مجموعة عيسى صالح القرق في المرتبة 82، بينما صنفت المجلة المالية والاقتصادية الأميركية رانيا نشار، الرئيس التنفيذي بمجموعة سامبا المالية للبنوك والخدمات المالية للملكة العربية السعودية، في المرتبة 95.


واحتلت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل المرتبة الأولى في قائمة تضم 100 امرأة من أفضل سيدات الأعمال في العالم، للمرة الثامنة على التوالي والمرة الثانية عشرة بالمجمل.

ولا تزال ميركل المستشارة الألمانية منذ عام 2005، التي لن يعاد انتخابها في عام 2021، "الزعيم الفعلي لأوروبا" في الوقت الراهن.

وتليها في المرتبة الثانية، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، التي تتزعم بريطانيا ضمن انسحابها من الاتحاد الأوروبي، في فترة تاريخية وصعبة لبلادها والاتحاد الأوروبي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.