فن وترفيه
youtube

عاصي الحلاني يكشف رسالته لميريام فارس

كشف فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الى انه ارسل رسالة الى الفنانة ميريام فارس ليطمئن على صحتها وعرض عليها المساعدة والدعم.


وأشار "الحلاني" الى أنه أرسل رسالة إلى فارس اطمأن فيها على صحتها وعرض عليها المساعدة والدعم. ووصفها بـ"المحببة إليه"، كاشفاً أنها وأهلها "جيرانه"، وتمنى من الله أن يشفيها ويبعد المرض عنها وعن كل الناس. 


ميريام التي سبق ونفت اصابتها بمرض السرطان تغيب كلياً عن التواصل مع جمهورها منذ اكثر من اسبوعين.


وكانت ميريام قد لبّت دعوة جمهورها الذي طالب بالاطمئنان إلى وضعها الصحي، لا سيّما بعد كثرة الأقاويل التي تحدّثت عن إصابتها بمرض السرطان، ونشرت رسالة جاء فيها: "ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً ان تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى بعض الوقت كي اتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان. أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.