علوم وتكنلوجيا
wikimedia

نظارة جديدة تسجل الفيديو وتنشره مباشرة

كشفت شركة Acton الأمريكية عن نظارة شمسية جديدة مزودة بتقنية مميزة، والتى تحمل اسم ACE Eyewear، والتى يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة عالية، إضافة إلى التقاط الصور وبث الفيديوهات المباشرة لمواقع التواصل الاجتماعى.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقال المؤسس المشارك “بيتر تريادواي“:” إن النظارات الشمسية السابقة التى كانت تدعم التكنولوجيا الحديثة كانت تمتلك الكثير من الإمكانات، ولكن لم تحصل على اهتمام كبير حتى الآن لأنها لم تكن مصممة لكى تبدو فى شكل عادى يفضل الناس ارتدائها”، مضيفا أن ACE تعتبر مألوفة بشكل أكثر مع تصميم مشابه للنظارات التقليدية، لذلك ستنترك الأمر للمستهلكين لاتخاذ قرار”. 


تتميز الكاميرا المستخدمة فى النظارات بمستشعر 8 ميجا بيكسل مع زاوية عرض واسعة بزاوية 120 درجة، وتلتقط 40 دقيقة من الفيديو عالى الدقة، وقد تم تجهيز الجهاز مع 4GB من الذاكرة و10 ساعات من عمر البطارية، والتى تشمل 1.5 ساعة من التسجيل المستمر، وسيتم بيع النظارات لـ 199 $ زوج عند إطلاق هذا الصيف. 


يذكر أنه خلال سبتمبر 2016، كشفت سناب شات عن نظارة جديدة تعرف بـ Spectacles وهى عبارة عن نظارة شمسية مع كاميرا مدمجة، وكان سعرها حوالى 130 دولار تقريبا، ويمكنها تسجيل 10 ثوانى من الفيديوهات فى كل مرة يتم الضغط عليها على “زر التسجيل”، ويمكنها التسجيل حتى 30 ثانية كحد أقصى وتحميلها إلى وسائل التواصل الإجتماعى، وقد باعت الشركة حوالى 150 ألف منها، وبمجرد أن بدأت سناب شات بيعها عبر الإنترنت، بدأت المبيعات تتعثر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.