يقدم علماء يابانيون وصفة بسيطة لتقليل الوزن لا تتطلب من الشخص البدين سوى ارتداء نظارة مكبرة. فقد وضع فريق من العلماء اليابانيين بإشراف البروفسور ميتشيتاكو خيروسيه نظارة تساعد صاحبها على التخلص من الوزن الزائد، اذ تكبر زجاجتاها كل ما ينظر اليه صاحب النظارة ، وهذا ينعكس بشكل خاص على حجم المادة الغذائية التي يتناولها الشخص. وقد أكدت تجارب أجريت في اليابان بحسب موقع روسيا اليوم أن الذين يرتدون هذه النظارة "السحرية" التي يمكن أن تكبر حجم الطعام المرئي بضعفين أصبحوا يتناولون كمية أقل من الطعام بالمقارنة مع ما اعتادوا عليه بنسبة 10%. من جهتهم يقدم أطباء التغذية اليابانيون عددا من النصائح والتوصيات الرامية لتقليص حجم المواد الغذائية المتناولة المحتوية على كميات كبيرة من السعرات الحرارية. ويؤكد هؤلاء ان اتباع الاشخاص لهذه النصائح مع استخدام النظارة التي وضعها البروفسور خيروسيه سيسمح لمن يعاني من الوزن الزائد بالتخلص منه دون التقليل من تناول المأكولات الصحية والشهية.

يقدم علماء يابانيون وصفة بسيطة لتقليل الوزن لا تتطلب من الشخص البدين سوى ارتداء نظارة مكبرة.فقد وضع فريق من العلماء اليابانيين بإشراف البروفسور ميتشيتاكو خيروسيه نظارة تساعد صاحبها على التخلص من الوزن الزائد، اذ تكبر زجاجتاها كل ما ينظر اليه صاحب النظارة ، وهذا ينعكس بشكل خاص على حجم المادة الغذائية التي يتناولها الشخص. وقد أكدت تجارب أجريت في اليابان بحسب موقع روسيا اليوم أن الذين يرتدون هذه النظارة "السحرية" التي يمكن أن تكبر حجم الطعام المرئي بضعفين أصبحوا يتناولون كمية أقل من الطعام بالمقارنة مع ما اعتادوا عليه بنسبة 10%.من جهتهم يقدم أطباء التغذية اليابانيون عددا من النصائح والتوصيات الرامية لتقليص حجم المواد الغذائية المتناولة المحتوية على كميات كبيرة من السعرات الحرارية. ويؤكد هؤلاء ان اتباع الاشخاص لهذه النصائح مع استخدام النظارة التي وضعها البروفسور خيروسيه سيسمح لمن يعاني من الوزن الزائد بالتخلص منه دون التقليل من تناول المأكولات الصحية والشهية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.