محليات

خال الشاب المرحوم رضوان صبيح من كفرمصر يروي للشمس تفاصيل الحادثة المأساوية في تايلاند



لقي الشاب رضوان حسين صبيح (28 عاما)، من قرية كفر مصر، يوم الجمعة الماضي، مصرعه إثر تعرضه لحادث أثناء تواجده برحلة سياحية في تايلاند.


وبدأت العائلة بإجراءات التواصل مع مسؤولين، لنقل جثمانه إلى البلاد. 


وعُلم ان الشاب المرحوم قضى عطلة لمدة شهر في تايلاند، حيث توفي متأثرًا بإصابته، بعد أن قفز من مكان مرتفع في الماء، وارتطم بصخرة.


عن تفاصيل الحادثة المأساوية تحدثت الشمس مع السيد زايد صبيح خال الشاب المرحوم، الذي قال:


"سافر المرحوم رضوان مع مجموعة من اصدقائه، لقضاء عطلة نقاهة في تايلاند، قبل حوالي اسبوعين ونصف، وما علمناه من اصدقائه ان المطر تساقط بغزارة في البلدة التي تواجدوا بها لمدة ثلاث ايام، لذا لم يتمكنوا من الخروج، وفي اليوم الذي حصلت به الحادثة المأساوية، حاولوا الخروج من البلدة، فاعترضهم جدول ماء كان يتدفق بقوة وبسرعة بسبب غزارة مياه المطر، بعض اصدقائه قطعوا الجدول، اما هو فحاول ان يقطع الجدول لكنه انزلق في الماء وارتطم بصخرة فاصيب برأسه بصورة خطرة جدًا، علما انه يعرف السباحة، لكن بسبب الاصابة برأسه لم يتمكن من السباحة وجرفه الجدول، ما ادى الى وفاته، وحاولت طواقم المساعدة التي حضرت الى هناك انقاذ حياته، لكن باءت جميع محاولاتها بالفشل". 


واضاف: "حتى الآن لم نستلم الجثمان، بسبب عطلة رأس السنة هناك، وجميع الدوائر الحكومية مغلقة، حتى انتهاء العيد، لكن وزارة الخارجية الاسرائيلية تبذل كل مساعيها لتحرير الجثمان باسرع وقت ممكن".


يشار ان الشاب المرحوم اعزب، وكان قد جهز بيته حتى آخر مرحلة ليستقر ويتزوج فيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.