محليات

احمد الجابر: "ام الفحم تتعرض لهجمة شرسة من قبل عصابات، ومركز الشرطة فاشل"



نظمت اللجنة الشعبية في ام الفحم يوم امس، وقفة احتجاجية امام مركز الشرطة، بمشاركة العشرات من اهالي ام الفحم، رفعت خلالها شعارات منددة بعمليات العنف واطلاق النار وحوادث السطو والسرقة المتكررة في الآونة الأخيرة، وقد سلمت رسالة الى قائد شرطة ام الفحم من قبل المحتجين، تطالبه من خلالها بالعمل بجدية على كبح جماح الجريمة والعنف، ازاء تقاعس الشرطة عن اخذ دورها اللازم.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط احمد امين الجابر من اللجنة الشعبية، الذي اشار الى ان الوقفة التي نظمت كانت بمثابة رسالة اولية للشرطة، لتحميلها المسؤولية ازاء ما يجري في ام الفحم، ولمطالبتها بالعمل بجدية لوقف هذه الاعمال.


ونوه الى ان اللجنة الشعبية بصدد تصعيد فعالياتها الاحتجاجية، حتى لو اضطرها الى اغلاق شوارع في البلاد، لان ام الفحم تشهد اعمال عنف وسطو وسرقة متكررة في المدة الأخيرة، وبات اهالي ام الفحم وبخاصة التجار لا يشعرون بالامان. 


واضاف: "ام الفحم تتعرض لهجمة شرسة من قبل عصابات، والشرطة لا تبدي اي تحركًا ازاء هذا، واذا كان مركز الشرطة فاشل في حماية المواطن، فلا حاجة له، واهالي ام الفحم لديهم القدرة على حماية انفسهم.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.