فن وترفيه

منى واصف تنفي شائعة وفاتها

نفت النجمة السورية منى واصف ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا عن وفاتها في دمشق. وقالت النجمة السورية القديرة: "الحمد لله أنا بخير وصحة جيدة.


والشائعة خرجت صباح أمس بشكل محدود ولكن مع خروجي من المنزل وعودتي إليه في حوالي الساعة العاشرة ليلاً فوجئت بالكم الكبير من الاتصالات والرسائل، حيث كان عدد كبير من الأصدقاء والمحبين يبكون ولم يتوقفوا عن البكاء حتى عند سماع صوتي". 

وأضافت منى واصف: "ربما جاءت هذه الشائعة رداً على نجاحي في مسلسل الهيبة وردود الأفعال الجميلة جداً التي أتلقاها يومياً عن شخصية "ناهد" ( أم جبل ) ولهؤلاء أقول أنتم ناس مرضى .. ولماذا عند كل نجاح تخرج مثل هذه الشائعات ؟".. 

وتابعت النجمة السورية القديرة ضاحكة: "أحياناً أرى أن هؤلاء الحاقدين ومطلقي الشائعات مفيدين في حياتي وهم يؤكدون أني أنجح في عملي ". 

وكشفت منى في حديثها أنها علمت أن الكاتب هوزان عكو عندما كتب العمل كتب شخصية "ناهد" لها دون أن تعلم ذلك حتى موعد التصوير. وعن رأيها بما يقال عن البطء في سير أحداث العمل قالت :"حلاوة العمل بهدوء أحداثه وتفاصيله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.