فن وترفيه

منى واصف: أحداث سوريا حرمتني فرحة عيد الفطر

قالت الفنانة السورية منى واصف إن العيد هذا العام مر عليها كأي يوم عادي, مشيرة إلى أنه ما كان لها أن تحتفل به حزناً على تمر به بلدها سوريا من أحداث دامية. وأضافت واصف “هذا العيد يختلف عن أي عيد مرّ على سوريا, فنحن لا نستطيع كسوريين أن نترك وطننا حزيناً ونقضي إجازة العيد, وهنا يستحضرني قول الشاعر عيد بأي حال عدت يا عيد”. وأشارت الفنانة القديرة إلى أنها تقضي إجازة العيد في منزلها بدمشق دون أي تحضيرات, مؤكدة أنها لم تستطع مجاملة أي أحد أو المشاركة في الحفلات التي تقام عادة بمناسبة العيد. وأضافت واصف “في السنوات السابقة كنت أقضي إجازة العيد خارج البلاد أحياناً مثل دبي أو لندن أو تركيا, ولكن هذا العام لم أسافر إلى أي مكان, فلكي يسافر الإنسان يجب أن يكون سعيداً ومستقراً ليزيد السفر من سعادته, أما أنا فحزينة جداً وباقية هذا العام في دمشق”. ولم تستطع الفنانة السورية توجيه معايدات لأي أحد, وقالت “لا أعرف ماذا أقول في العيد.. ولأول مرة في حياتي أشعر أني أنا لا أستطيع أن أعبر عن أي شيء, ولكن أتمنى أن يكون عيدنا عيد السلام والاستقرار والأمان للسوريين وللجميع”. من جهة ثانية, عبرت واصف عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لمسلسل “الزعيم” الذي قامت ببطولته, وأضافت “لم أكن متوقعة أن يتابع الناس العمل بهذا الشكل الكثيف وخاصة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد”. وأضافت الفنانة السورية “أنا راضية جداً عن النجاح الذي حققه مسلسل “الزعيم”, وثقتي الكبيرة بالمخرج المتميز مؤمن الملا كانت بمكانها”.

قالت الفنانة السورية منى واصف إن العيد هذا العام مر عليها كأي يوم عادي, مشيرة إلى أنه ما كان لها أن تحتفل به حزناً على تمر به بلدها سوريا من أحداث دامية.

وأضافت واصف "هذا العيد يختلف عن أي عيد مرّ على سوريا, فنحن لا نستطيع كسوريين أن نترك وطننا حزيناً ونقضي إجازة العيد, وهنا يستحضرني قول الشاعر عيد بأي حال عدت يا عيد".

وأشارت الفنانة القديرة إلى أنها تقضي إجازة العيد في منزلها بدمشق دون أي تحضيرات, مؤكدة أنها لم تستطع مجاملة أي أحد أو المشاركة في الحفلات التي تقام عادة بمناسبة العيد.

وأضافت واصف "في السنوات السابقة كنت أقضي إجازة العيد خارج البلاد أحياناً مثل دبي أو لندن أو تركيا, ولكن هذا العام لم أسافر إلى أي مكان, فلكي يسافر الإنسان يجب أن يكون سعيداً ومستقراً ليزيد السفر من سعادته, أما أنا فحزينة جداً وباقية هذا العام في دمشق".

ولم تستطع الفنانة السورية توجيه معايدات لأي أحد, وقالت "لا أعرف ماذا أقول في العيد.. ولأول مرة في حياتي أشعر أني أنا لا أستطيع أن أعبر عن أي شيء, ولكن أتمنى أن يكون عيدنا عيد السلام والاستقرار والأمان للسوريين وللجميع".

من جهة ثانية, عبرت واصف عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لمسلسل "الزعيم" الذي قامت ببطولته, وأضافت "لم أكن متوقعة أن يتابع الناس العمل بهذا الشكل الكثيف وخاصة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد".

وأضافت الفنانة السورية "أنا راضية جداً عن النجاح الذي حققه مسلسل "الزعيم", وثقتي الكبيرة بالمخرج المتميز مؤمن الملا كانت بمكانها".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.