محليات

المدير العام للشمس سهيل كرّام: الإعلام رسالة قبل أي شيء آخر

::
::

عبّر المدير العام لإذاعة الشمس، سهيل كرّام، عن سعادته بحلول الذكرى الـ 19 على تأسيس إذاعة الشمس، التي عملت على مدار سنوات طويلة كمنبر إعلامي يخدم المجتمع العربي. وتحدث كرّام عن إيمانه بهذه الرسالة رغم التحديات التي واجهته في بداية الطريق.

تطرق كرّام في مستهل حديثه لمرحلة التأسيس مستشهدًا بقصص عديدة وتجارب تعكس التحديات التي واجهت "الشمس" حتى نجحت الإذاعة بإثبات قوة صوتها ونجحت بفرض أسلوب مهني في طرح قضايا شعبنا الحارقة ونقل صوت الإنسان ومناصرة قضيته ودعمها.

تحدث سهيل كرّام عن رسالة الإذاعة وبحثها دومًا عن رفع صوت الحقيقة والبحث عنها بطرح الأسئلة الصعبة لأجل المستمع أولاً وأخيرًا.

كرّام شارك في معرض حديثه أبرز البرامج والأفكار الإعلامية التي اعتمدتها إذاعة الشمس خلال الأعوام الأخيرة ودورها في الأزمات مثل كورونا التي اجتاحت العالم فتحول منبر الشمس لمنصة صحبة، إرشادية وطبية تعطي المتابعين أينما كانوا المعلومات الموثقة من خلال تسخير قدرات أهل الاختصاص لمد يد العون لمجتمعهم من خلال أصواتهم التي كانت ضيفة برامج الشمس باستمرار بالإضافة إلى ذلك فقد أطلقت "الشمس" مبادرة "أبو الحروف" التي تعزز أهمية استخدام وتوظيف اللغة العربية كما تحدث عن برنامج "المستشار" الذي يقدم خدمات هامة للمواطن في مد الجسور من خلال البحث عن حلول لمشكلاته مع السلطات الرسمية.

استمعوا للمقابلة الكاملة ..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.