فن وترفيه

هل وجدنا النشيد الوطني للعزابية؟ هاني متواسي يطلق أغنية "إسمي العزابي"

"حاسس حالي عايف حالي ... واللي براسي ما بيعنيك" النشيد الوطني القادم للعزابية ؟

  أطلق النجم هاني متواسي أُغنيته الجديدة بعنوان "إسمي العزابي" باللهجة الأردنية، من ألحانه ومن كلمات: زيد حمارنه بمشاركة و فكرة الفنان هاني متواسي، من توزيع و رؤية موسيقية IMMORTAL، حيث فاجىء متواسي جمهوره بلون موسيقي جديد و أُسلوب غنائي مختلف عن ما هو مألوف بالساحة الفنية و لم يسبق بأن سمعناه في الأغنيه العربية من قبل. 

  هاني متواسي عكس من خلال أغنيته الجديدة ظاهرة حقيقية تواجه الشباب "العربي" في حياتهم، وهي "العزوبية"، و ما يواجهه الشباب من ضغوطات إجتماعية و عائلية تجبرهم على الزواج التقليدي. 

 

ومن كلمات الأغنية:

حاسس حالي عايف حالي

واللي براسي ما بيعنيك

لا عم بفلت ولا عم بغلط

ما تقليش الله يهديك

كافي شري و كافي خيري

وماشي يا ربي الحيط الحيط

انا مش عادي انا مش غيري

حفلة جاهة و زفة و بيت

 

من جهة أخرى أحيا هاني متواسي عيد الحب في العاصمة الأردنية عمان بحضور جماهيري كبير، و قدم لهم معظمأاغانيه بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية التي تميز فيها متواسي.

وعلى صعيد آخر يشارك متواسي في لجنة تحكيم برنامج " نجم الأردن" الذي سيعرض على قناة رؤيا، حيث سيبدأ البرنامج يوم الجمعة 3/3/2017 .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.