فن وترفيه

أرقام قياسية لا تخطر على البال دخلت موسوعة غينيس

تحوي موسوعة غينيس للأرقام القياسية العديد من الامور الغريبة، بينها الأطول والأقصر بالعالم، الأجمل والأقبح، أضخم أطباق الطعام، وكل ما قد يخطر ولا يخطر على بال أي منا.


نقدم لكم اليوم أغرب الأرقام القياسية التي تم تسجيلها حول العالم:

أكبر تجمع "هولا هوب"

تم تسجيل هذا الرقم القياسي بالعام 2013 عندما اجتمع 4483 شخصا لممارسة هذه اللعبة لمدة سبع دقائق، وقد نجحوا بالفعل دون ارتكاب أخطاء، وبالتالي نزعوا اللقب من تايوان التي كانت قد حصلت عليه بالعام 2011 بمشاركة ثلاثة آلاف شخص.

28 امرأة بسيارة "ميني كوبر"!

استطاعت 28 امرأة الدخول بسيارة "ميني كوبر" المعروفة بصغر حجمها، وقمن بإغلاق النوافذ والأبواب، عام 2012، وقد استغرق الأمر عشر دقائق لتدخل كافة السيدات الى السيارة، وقد تم إغلاق النوافذ والأبواب لمدة خمس ثوان.

يُذكر أن الرقم القياسي السابق كان لمجموعة مكونة من 21 رجلا الذين تمكنوا من الدخول لسيارة "ميني كوبر".

الرجل المغناطيسي

يحمل السيد إيتبيار إيلشييف لقب "الرجل المغناطيسي" منذ العام 2014 بعد أن تمكن من جذب وتعليق 53 ملعقة معدنية على جسده، وهو يعمل حاليا على تحطيم رقمه القياسي بمواد أخرى مثل عربة قطار فارغة أو سيارة وغيرها من القطع المعدنية.

أكبر بصلة

نجح المزارع الانجليزي بيت غليزبروك بالحصول على الرقم القياسي بالعام 2011، عندما كان يملك بصلة بلغ وزنها 8.2 كغم، لكنه خسر اللقب بالعام 2014 عندما نجح مزارع انجليزي آخر يُدعى توني غلوفر بتنمية بصلة بلغ وزنها 8.5 كغم.

أطول تسريحة

حاز الشاب الياباني كازهيرو وتانابي على الرقم القياسي بتسريحته التي بلغ ارتفاعها ١١٣.٥ سم، حيث قام على مدار 15 بإطالة شعره للفوز بالرقم القياسي.

أطول أظافر

حازت كريس والتون على لقب أطول أظافر بالعالم، حيث بلغ طول أظافر يدها اليمنى 304 سم وأظافر يدها اليسرى 280 سم، مع العلم أنها لم تقم بقصها لمدة أكثر من 20 عاما.

الرجل ذو الجلد المطاطي

حاز الشاب غاري تيرنر على لقب صاحب أكثر جلد مطاطي باعالم، وذلك بسبب إصابته بمرض جلدي نادر يصيب شخصا من بين نصف مليون شخص في العالم، حيث يؤثر هذا المرض على طريقة تماسك أنسجة الجلد. ويُشار الى أن جلد غاري قد يمتد لمسافة 15.8 سم، كما يمكنه مد جلد رقبته ليغطي منطقة حنكه الأسفل بالكامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.