البطوف

مصرع هلال غنايم (32 عاما) من سخنين بإطلاق عيارات نارية

أفادت الشرطة أنها اعتقلت مشتبها (27 عاما) من سكان مدينة سخنين بالضلوع بتنفيذ جريمة القتل، وتمت إحالته للتحقيقات الجارية.


تم في ساعة بعد منتصف الليلة الماضية إطلاق نار بالقرب من الملعب الرياضي "الدوحة" في مدينة سخنين، استهدف شابا (32 عاما) من سكان المدينة، وقد تمت إحالته للمستشفى وهو يعاني من جراح حرجة.

وتم في المستشفى الإعلان عن وفاة المصاب، وهو الشاب هلال غنايم البالغ من العمر 32 عاما.

إعلان

وأفادت الشرطة أنها اعتقلت مشتبها (27 عاما) من سكان مدينة سخنين بالضلوع بتنفيذ جريمة القتل، وتمت إحالته للتحقيقات الجارية.

ولاحقا وافق قاضي محكمة الصلح في مدينة الناصرة على طلب الشرطة بإصدار أمر حظر نشر على كافة تفاصيل التحقيقات، حتى يوم 15.01.2017 القادم. 

وتحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين، حيث قال: "الحادث مؤلم جدا وكنا نتمنى أن نستفيق على صباح أفضل. عدوى العنف غريبة عن بلدنا وكنا نقول دائما ونحمد الله أن هذه العدوى بعيدة عن سخنين، والجميع تفاجأ والجميع لم يستوعب أن مثل هذا الأمر قد يحصل في سخنين".

وأضاف غنايم: "الشرطة تواجدت في المكان، وطلبنا من الشرطة معرفة الجاني ومن عكر الأمن والأمان في البلدة. هدفنا الوحيد أن تلقي الشرطة بأسرع وقت ممكن على الجاني وأن يأخذ عقابه. نحن واعون للمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق كل شخص".

استمعوا للقاء الكامل:

المرحوم هلال غنايم


أمر حظر النشر - تصوير: الشرطة

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد