فن وترفيه

العثور على اخت اوبرا السرية

كشفت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري أنها فوجئت بأن لها شقيقة تدعى باتريشيا، لكنها لم تعلم عنها ولم تقابلها إلا مؤخرًا. وصرحت أوبرا، وفقًا لموقع "Fox News" بأنها كانت تعيش مع والدها عندما كان عمرها 9 سنوات، وقامت والدتها في هذه الفترة بولادة باتريشيا دون أن تعلم أوبرا. وأوضحت وينفري أنها قابلت شقيقتها في "عيد الشكر"، فقررتا المشاركة في كشف هذه العلاقة الأسرية على برنامج "أوبرا وينفري"، مؤكدةً أنها لا تريد لأحد أن يستغل هذه المعلومات بطريقة سيئة ونشر شائعات عنها. وخلال حلقة البرنامج، توضح باتريشيا أنها أمضت معظم طفولتها في مركز الرعاية، وبدأت في البحث بعدها عن والدتها الحقيقية، لكنها تخلت عن البحث عندما بلغت الـ20 ثم عادت مرة أخرى لتبحث عنها بعد عدة سنوات. وأوضحت أنه في عام 2007 أخبرها مسؤولو وكالة التبني أن والدتها لا تريد لقاءها. وفي نفس اليوم شاهدت وكالة الأخبار المحلية فوجدت والدة أوبرا فارنيتا لي التي كشفت بعض المعلومات عن حياة باتريشيا السابقة. وصرحت باتريشيا بأن والدة أوبرا قالت في المقابلة التلفزيونية إنها تخلت عن طفلتها لأنها لم تكن قادرةً على الاعتناء بها؛ لذلك أخبرت الممرضة في المستشفى أنها لن تحتفظ بهذه الطفلة.

 كشفت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري أنها فوجئت بأن لها شقيقة تدعى باتريشيا، لكنها لم تعلم عنها ولم تقابلها إلا مؤخرًا.
وصرحت أوبرا، وفقًا لموقع "Fox News"  بأنها كانت تعيش مع والدها عندما كان عمرها 9 سنوات، وقامت والدتها في هذه الفترة بولادة باتريشيا دون أن تعلم أوبرا.
وأوضحت وينفري أنها قابلت شقيقتها في "عيد الشكر"، فقررتا المشاركة في كشف هذه العلاقة الأسرية على برنامج "أوبرا وينفري"، مؤكدةً أنها لا تريد لأحد أن يستغل هذه المعلومات بطريقة سيئة ونشر شائعات عنها.
وخلال حلقة البرنامج، توضح باتريشيا أنها أمضت معظم طفولتها في مركز الرعاية، وبدأت في البحث بعدها عن والدتها الحقيقية، لكنها تخلت عن البحث عندما بلغت الـ20 ثم عادت مرة أخرى لتبحث عنها بعد عدة سنوات.
وأوضحت أنه في عام 2007 أخبرها مسؤولو وكالة التبني أن والدتها لا تريد لقاءها. وفي نفس اليوم شاهدت وكالة الأخبار المحلية فوجدت والدة أوبرا فارنيتا لي التي كشفت بعض المعلومات عن حياة باتريشيا السابقة.
وصرحت باتريشيا بأن والدة أوبرا قالت في المقابلة التلفزيونية إنها تخلت عن طفلتها لأنها لم تكن قادرةً على الاعتناء بها؛ لذلك أخبرت الممرضة في المستشفى أنها لن تحتفظ بهذه الطفلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.