فن وترفيه

أيمن رضا:جائزة أفضل ممثل نلتها من الجمهور

“ليس لدي ما أتمناه للعام الجديد، فأنا رجل أعيش كل يوم بيومه، وكاذب من يقول أنَّ لديه أمنيات، لأنَّه لا يوجد إنسان قادر على تحقيق شيء في وقتنا هذا”. بهذه الكلمات عبَّر الفنان السوري أيمن رضا عن نظرته للسنة الجديدة، وقال : ” أتمنى أنّْ تكون هذه السنة أفضل من الَّتي قبلها، ولو أنني لا أعتقد ذلك، كوننا دخلنا عام الكوارث الطبيعيَّة من بدايتها“. وأضاف أيمن أنَّ كلامه هو نتيجة تفائله بالحياة كونه إنسان متفائل، بدليل إنَّه يعرف تمامًا ما يحصل له، ولا يريد أنّْ يكذب على الجمهور لأنَّه معروف عند جمهوره بدرجةٍ عاليةٍ من المصداقية على حد تعبيره. وعن مدى رضاه عن الموسم الفائت، قال الفنان السوري أنَّه حزين لما جرى لأحد أهم أعماله وهو مسلسل “بقعة ضوء7″، ووصوله للدرجة صفر، معتبرًا في الوقت نفسه أنَّه غير مسؤول عن فشل العمل، الذي كان عبارة عن إنتاج مشترك لشركة “سورية الدوليَّة” ولناجي طعمة، رافضًا تسميته بالمخرج ومبديًا عدم تعاونه مع تلك الشركة في أي عمل مستقبلي آخر. وأضاف رضا أنَّه حقَّق نجاحًا لم يظهر بعد في مسلسل “أسعد الوراق” ، وقال إنَّ “أهل الراية” بالنسبة له هو عملٌ مكررٌ ولا يدخل بسباقه لأنَّها شخصيَّة قديمة قام بها في الجزء الأوَّل واستمرت إلى الجزء الثاني. ولكن النجاح الإستثنائي كان بمسلسل “أبو جانتي.. ملك التكسي” من خلال شخصيَّة “أبو ليلى”، وقال أنَّه نال “جائزة أفضل ممثل” الَّتي لم تأتيه من أيَّة جهة رسميَّة، إلاَّ إنَّه أحس بها والتمسها من الجمهور وليس من المؤسسات بإعتبار أنَّه لم يشارك بأي مهرجان وعلاقته كانت مباشرة من الجمهور. وأشار رضا إلى أنَّه عندما قام بشخصيَّة “أبو ليلى” في مسلسل “أبو جانتي” كان نتيجة ضعف النص، ولم تكن بين يديه مادةً فكريَّة لذلك اتجه باللعب على الشكل والكوميديا الَّتي تعتمد على الفرجة. وعن التحضير للموسم القادم قال الفنان رضا أنَّه يصوِّر حاليًا مع المخرج، صفوان نعمو، عملاً بعنوان “صايعين ضايعين”، ويجسِّد فيه شخصيَّة “صبحي”، مضيفًا أنَّه يركِّز في هذا العمل على موضوعه وليس على الشَّخصيَّة الَّتي عادةً ما يلجأ إلى الاهتمام بها في حالة النص الضعيف.

“ليس لدي ما أتمناه للعام الجديد، فأنا رجل أعيش كل يوم بيومه، وكاذب من يقول أنَّ لديه أمنيات، لأنَّه لا يوجد إنسان قادر على تحقيق شيء في وقتنا هذا”.

بهذه الكلمات عبَّر الفنان السوري أيمن رضا عن نظرته للسنة الجديدة، وقال : ” أتمنى أنّْ تكون هذه السنة أفضل من الَّتي قبلها، ولو أنني لا أعتقد ذلك، كوننا دخلنا عام الكوارث الطبيعيَّة من بدايتها“.

وأضاف أيمن أنَّ كلامه هو نتيجة تفائله بالحياة كونه إنسان متفائل، بدليل إنَّه يعرف تمامًا ما يحصل له، ولا يريد أنّْ يكذب على الجمهور لأنَّه معروف عند جمهوره بدرجةٍ عاليةٍ من المصداقية على حد تعبيره.

وعن مدى رضاه عن الموسم الفائت، قال الفنان السوري أنَّه حزين لما جرى لأحد أهم أعماله وهو مسلسل “بقعة ضوء7″، ووصوله للدرجة صفر، معتبرًا في الوقت نفسه أنَّه غير مسؤول عن فشل العمل، الذي كان عبارة عن إنتاج مشترك لشركة “سورية الدوليَّة” ولناجي طعمة، رافضًا تسميته بالمخرج ومبديًا عدم تعاونه مع تلك الشركة في أي عمل مستقبلي آخر.

وأضاف رضا أنَّه حقَّق نجاحًا لم يظهر بعد في مسلسل “أسعد الوراق” ، وقال إنَّ “أهل الراية” بالنسبة له هو عملٌ مكررٌ ولا يدخل بسباقه لأنَّها شخصيَّة قديمة قام بها في الجزء الأوَّل واستمرت إلى الجزء الثاني.

ولكن النجاح الإستثنائي كان بمسلسل “أبو جانتي.. ملك التكسي” من خلال شخصيَّة “أبو ليلى”، وقال أنَّه نال “جائزة أفضل ممثل” الَّتي لم تأتيه من أيَّة جهة رسميَّة، إلاَّ إنَّه أحس بها والتمسها من الجمهور وليس من المؤسسات بإعتبار أنَّه لم يشارك بأي مهرجان وعلاقته كانت مباشرة من الجمهور.

وأشار رضا إلى أنَّه عندما قام بشخصيَّة “أبو ليلى” في مسلسل “أبو جانتي” كان نتيجة ضعف النص، ولم تكن بين يديه مادةً فكريَّة لذلك اتجه باللعب على الشكل والكوميديا الَّتي تعتمد على الفرجة.

وعن التحضير للموسم القادم قال الفنان رضا أنَّه يصوِّر حاليًا مع المخرج، صفوان نعمو، عملاً بعنوان “صايعين ضايعين”، ويجسِّد فيه شخصيَّة “صبحي”، مضيفًا أنَّه يركِّز في هذا العمل على موضوعه وليس على الشَّخصيَّة الَّتي عادةً ما يلجأ إلى الاهتمام بها في حالة النص الضعيف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.