علم مراسل موقع الشمس انه تم ابلاغ عائلتي اياس نجيب سرحان من المغار واسامة توفيق جراد نعامنة من عرابة بوفاة ابنيهما حرقا في حافلة السجانين. وعلم من عائلة المرحوم اياس انه سيتم تشييع جثمانه غدا الاحد عند الثانية عشرة ظهرا من بيته في المغار ومن ثم الى مثواه الاخير . وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع احد اقرباء المرحوم اسامة جراد نعامنة قال ان العائلة ستجري اليوم السبت بعد صلاة المغرب مراسيم تشييع جثمان المرحوم اسامة نعامنة بصورة اعتيادية دون مراسيم عسكرية، وطلبت من الجيش الارائيلي والمسؤولين الذين يرغبون بحضور الجنازة بلباس مدنية وليست عسكرية . وكان مراسلنا نزيه حلبي قد علم في وقت سابق من صباح السبت ان عائلة ابو ريش في يركا رفضت هي الاخرى المراسيم العسكرية وستشيع ابنها وسيم في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت.

علم مراسل موقع الشمس انه تم ابلاغ عائلتي اياس نجيب سرحان من المغار واسامة توفيق جراد نعامنة من عرابة بوفاة ابنيهما حرقا في حافلة السجانين.

وعلم من عائلة المرحوم اياس انه سيتم تشييع جثمانه غدا الاحد عند الثانية عشرة ظهرا من بيته في المغار ومن ثم الى مثواه الاخير .


المرحوم اياس نجيب سرحان

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع احد اقرباء المرحوم اسامة جراد نعامنة قال ان العائلة ستجري اليوم السبت بعد صلاة المغرب مراسيم تشييع جثمان المرحوم اسامة نعامنة بصورة اعتيادية دون مراسيم عسكرية، وطلبت من الجيش الارائيلي والمسؤولين الذين يرغبون بحضور الجنازة بلباس مدنية وليست عسكرية .

وكان مراسلنا نزيه حلبي قد علم في وقت سابق من صباح السبت ان عائلة ابو ريش في يركا رفضت هي الاخرى المراسيم العسكرية وستشيع ابنها وسيم في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت.


المرحوم اسامة توفيق جراد نعامنة


المرحوم وسيم ابو ريش

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.