حقق فريق هبوعيل سخنين عصر السبت فوزا ثمينا بعد ان تغلب على فريق شباب بئر المكسور بهدف يتيم وبشق الانفس وبهذا الفوز حافظ فريق هبوعيل سخنين على تقدمه في المرتبة الثانية في المنطقة الشمالية وقلص الفارق بنقطتين مع المتصدر من معلوت الذي خسر مباراته امام بلدي كابول. الشوط الاول من المباراة كان ساخنا وحماسيا وشاهدنا هجمات متتالية من الفريقين بغية تسجيل هدف مبكر وفريق هبوعيل سخنين استطاع ان يعلن تفوقه بالنتيجه (1-صفر) من قبل اللاعب رشيد طربيه الذي انفرد بحارس المرمى وتمكن من تسديد الهدف. بعد تسجيل الهدف لصالح هبوعيل سخنين تحول اللعب لصالح الضيوف من بئر المكسور حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب ومجريات اللعب وشنوا الهجملات الخطيرة على مرمى هبوعيل سخنين لكن هذه الهجمات لم تثمر عن ادراك التعادل في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بالتفوق (1-صفر) لصالح هبوعيل سخنين. الشوط الثاني سيطر لاعبو بئر المكسور سيطرة تامة على مجريات اللعب في محاوله منهم لايجاد ثغرة في دفاع سخنين وتسجيل التعادل الا ان جميع محاولاتهم لم تتكلل بالنجاح وفي الدقيقة الاخيرة من زمن المباراه طالب لاعبو واعضاء ادارة بئر المكسور من حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لصالحهم بعد ان لمست الكره يد مدافع سخنين حيث انهالوا عليه بالشتائم واتهامهه بالتخاذل لصالح هبوعيل سخنين واستطاع الخروج من ارض الملعب باتجاه الغرفة الخاصة به مع حراسة من قبل رجال الحراسة في الملعب وعليه وكما افادنا حكم المباراة بانه سيقدم للاتحاد العام تقرير شديد اللهجة بحق لاعبي وادارة بئر المكسور على تصرفاتهم .

حقق فريق هبوعيل سخنين عصر السبت فوزا ثمينا بعد ان تغلب على فريق شباب بئر المكسور بهدف يتيم وبشق الانفس وبهذا الفوز حافظ فريق هبوعيل سخنين على تقدمه في المرتبة الثانية في المنطقة الشمالية وقلص الفارق بنقطتين مع المتصدر من معلوت الذي خسر مباراته امام بلدي كابول.

الشوط الاول من المباراة كان ساخنا وحماسيا وشاهدنا هجمات متتالية من الفريقين بغية تسجيل هدف مبكر وفريق هبوعيل سخنين استطاع ان يعلن تفوقه بالنتيجه (1-صفر) من قبل اللاعب رشيد طربيه الذي انفرد بحارس المرمى وتمكن من تسديد الهدف.

بعد تسجيل الهدف لصالح هبوعيل سخنين تحول اللعب لصالح الضيوف من بئر المكسور حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب ومجريات اللعب وشنوا الهجملات الخطيرة على مرمى هبوعيل سخنين لكن هذه الهجمات لم تثمر عن ادراك التعادل في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بالتفوق (1-صفر) لصالح هبوعيل سخنين.

الشوط الثاني سيطر لاعبو بئر المكسور سيطرة تامة على مجريات اللعب في محاوله منهم لايجاد ثغرة في دفاع سخنين وتسجيل التعادل الا ان جميع محاولاتهم لم تتكلل بالنجاح وفي الدقيقة الاخيرة من زمن المباراه طالب لاعبو واعضاء ادارة بئر المكسور من حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لصالحهم بعد ان لمست الكره يد مدافع سخنين حيث انهالوا عليه بالشتائم واتهامهه بالتخاذل لصالح هبوعيل سخنين واستطاع الخروج من ارض الملعب باتجاه الغرفة الخاصة به مع حراسة من قبل رجال الحراسة في الملعب وعليه وكما افادنا حكم المباراة بانه سيقدم للاتحاد العام تقرير شديد اللهجة بحق لاعبي وادارة بئر المكسور على تصرفاتهم .

 













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.