وقع مساء فريق القمة اتحاد مكابي ام الفحم في فخ التعادل امام صاحب الارض بلدي كريات آتا بعد ان انتهت المباراة بالتعادل (1-1). المدرب الجديد نجوان غريب قاد مباراة فريقه اتحاد مكابي ام الفحم واطلع عن كثب طيلة دقائق المباراة على قدرات اللاعبين وكادره وتبين له مع نهاية المباراة وخلال تصريح له في أذاعة الشمس قال بان الفريق بحاجة ماسة الى لاعبي تعزيز من اجل الوصول للهدف المنشود الا وهو الارتقاء مع نهاية الموسم الى مصافي الدرجة الممتازة. تلامذة المدرب نجوان غريب وصلوا الى عدة فرص للتسجيل الا ان هذه الفرص لم تستغل بالشكل الصحيح وترجمتها للغة الاهداف. افتتح الفريق الفحماوي الشوط الاول بحماس وخاض هجمات سريعة وخطرة على مرمى كريات اتا لكن هذه الهجمات اتت عاقر وعشوائية بينما تعمد الفريق المحلي اللعب الدفاعي والخوض بهجمات مرتدة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي(صفر-صفر). بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق كريات آتا حيث شكل لاعبوه ضغطا مكثفا على مرمى ام الفحم بغية مباغتتهم وتسجيل هدف التفوق. في الدقيقة (78) صالح الحاج يتعمد عرقلة مهاجم كريات آتا الكيام ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء (11م) لصالح المحلين سدد على اثرها الضربة موطي بن حيمو مسجلا (1-صفر) لصالح كريات آتا. وفي الدقيقة الـ 87 اعلن حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح اتحاد مكابي ام الفحم حيث سدد ايمن ابو صالح الكره في الشباك مدركا التعادل (1-1 ). وفي الوقت القاتل من زمن المباراة اضاع اللاعب الفحماوي روبرت رحيل فرصة العودة بثلاث نقاط واعلان الفوز بعد ان انفرد بحارس مرمى كريات آتا الا ان تسديدته لم تسفر عن هدف لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

وقع مساء فريق القمة اتحاد مكابي ام الفحم في فخ التعادل امام صاحب الارض بلدي كريات آتا بعد ان انتهت المباراة بالتعادل (1-1).

المدرب الجديد نجوان غريب قاد مباراة فريقه اتحاد مكابي ام الفحم واطلع عن كثب طيلة دقائق المباراة على قدرات اللاعبين وكادره وتبين له مع نهاية المباراة وخلال تصريح له في أذاعة الشمس قال بان الفريق بحاجة ماسة الى لاعبي تعزيز من اجل الوصول للهدف المنشود الا وهو الارتقاء مع نهاية الموسم الى مصافي الدرجة الممتازة.

تلامذة المدرب نجوان غريب وصلوا الى عدة فرص للتسجيل الا ان هذه الفرص لم تستغل بالشكل الصحيح وترجمتها للغة الاهداف.

افتتح الفريق الفحماوي الشوط الاول بحماس وخاض هجمات سريعة وخطرة على مرمى كريات اتا لكن هذه الهجمات اتت عاقر وعشوائية بينما تعمد الفريق المحلي اللعب الدفاعي والخوض بهجمات مرتدة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي(صفر-صفر).

بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق كريات آتا حيث شكل لاعبوه ضغطا مكثفا على مرمى ام الفحم بغية مباغتتهم وتسجيل هدف التفوق.

في الدقيقة (78) صالح الحاج يتعمد عرقلة مهاجم كريات آتا الكيام ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء (11م) لصالح المحلين سدد على اثرها الضربة موطي بن حيمو مسجلا (1-صفر) لصالح كريات آتا.

وفي الدقيقة الـ 87 اعلن حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح اتحاد مكابي ام الفحم حيث سدد ايمن ابو صالح الكره في الشباك مدركا التعادل (1-1 ).

وفي الوقت القاتل من زمن المباراة اضاع اللاعب الفحماوي روبرت رحيل فرصة العودة بثلاث نقاط واعلان الفوز بعد ان انفرد بحارس مرمى كريات آتا الا ان تسديدته لم تسفر عن هدف لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.