تعادل بعد ظهر الجمعة كل من فريقي اتحاد بلدي طمرة وهبوعيل كفر كنا سلبيا حيث جرت احداث المباراة على ملعب طمرة البلدي في ظل حضور شحيح لجمهور الفريقين. نتيجة التعادل بين الفريقين تعني وقف خساراتهم وانطلاقهم نحو آمال كبيرة في العودة لمسار الانتصارات. الشوط الاول تمركز اللعب في وسط الملعب مع محاولات بائسة من قبل مهاجمي الفريقين لتسجيل اهداف و شاهدنا فريق اتحاد بلدي طمره يلعب من ناحية الجهة اليمنى فقط مما صعب عليه الوصول والتخطير بشكل مباشر على مرمى الخصم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني بدى تحسن ملحوظ على اداء الفريقين لكن سرعان ما تراجع اداء اللاعبين وباتت المباراة مملة دون تخطير المرميين وبنتيجة التعادل السلبي انتهت المباراة وحصد كل فريق نقطة واحدة .

تعادل بعد ظهر الجمعة كل من فريقي اتحاد بلدي طمرة وهبوعيل كفر كنا سلبيا حيث جرت احداث المباراة على ملعب طمرة البلدي في ظل حضور شحيح لجمهور الفريقين.

نتيجة التعادل بين الفريقين تعني وقف خساراتهم وانطلاقهم نحو آمال كبيرة في العودة لمسار الانتصارات.

الشوط الاول تمركز اللعب في وسط الملعب مع محاولات بائسة من قبل مهاجمي الفريقين لتسجيل اهداف و شاهدنا فريق اتحاد بلدي طمره يلعب من ناحية الجهة اليمنى فقط مما صعب عليه الوصول والتخطير بشكل مباشر على مرمى الخصم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بدى تحسن ملحوظ على اداء الفريقين لكن سرعان ما تراجع اداء اللاعبين وباتت المباراة مملة دون تخطير المرميين وبنتيجة التعادل السلبي انتهت المباراة وحصد كل فريق نقطة واحدة .













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.